تصاعد الدعوات السعودية للمشاركة الحاشدة في احتجاج "يوم عرفة"

العربية تايمز

اخبار شاهد : تصاعد الدعوات السعودية للمشاركة الحاشدة في احتجاج "يوم عرفة" الأحد 2021/07/18 الساعة 10:20 م -اخبار اليمن nbsp تتصاعد الدعوات السعودية للمشاركة الحاشدة في احتجاج يوم عرفة رفضا لممارسات النظام السعودي ونصرة لمعتقلي الرأي وبحسب تغريدات متداولة على مواقع التواصل.

تصاعد الدعوات السعودية للمشاركة الحاشدة في احتجاج quot يوم عرفة quot


 تتصاعد الدعوات السعودية للمشاركة الحاشدة في احتجاج يوم عرفة؛ رفضا لممارسات النظام السعودي ونصرة لمعتقلي الرأي. وبحسب تغريدات متداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، قام سعوديون على تشويه جداريات الملك سلمان ونجله وطمس صورهم، عشية احتجاجات مقررة غدا الاثنين الموافق ليوم عرفة. ونشر مغرد سعودي مقطعاً لعدد من جنود الجيش السعودي في الحد الجنوبي يدوسون ويحرقون صوراً للملك سلمان ونجله. وكانت المبادرة الوطنية للتغيير دعت الأسبوع الماضي، المواطنين السعوديين للمشاركة الواسعة في الاحتجاج يوم عرفة والذي يهدف لرفع الظلم السعودي عن المواطنين، وإطلاق سراح المعتقلين السياسيين كافة من سجون آل سعود. ويهدف الاحتجاج لوقف الملاحقات الأمنية والقمع الوحشي للمواطنين والمعارضين، وتمكين البدون من حقهم في المواطنة، والضغط على النظام السعودي لتحسين مستوى معيشة المواطنين، وإلغاء الضرائب الحكومية واعادة الخدمات السابقة للمواطنين. ويطالب الاحتجاج المقرر "يوم عرفة" بوقف مخططات بن سلمان الرامية إلى "العبث بالدين ووضع حدّ لمخططات هدم هوية المجتمع"، وتوظيف الخريجين والقضاء على الفقر في مملكة النفط.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تصاعد الدعوات السعودية للمشاركة الحاشدة في احتجاج "يوم عرفة" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية تايمز وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم