أضرار جسيمة وسحب كثيفة .. صور الاقمار الصناعية تظهر حجم الاضرار الفادحة التي تعرضت لها أبوظبي

الميدان اليمني

أخبار اليمن الآن شاهد : أضرار جسيمة وسحب كثيفة .. صور الاقمار الصناعية تظهر حجم الاضرار الفادحة التي تعرضت لها أبوظبي الثلاثاء 2022/01/18 الساعة 03:40 م -اخبار اليمن نشرت وكالة أسوشيتد برس صور أقمار صناعية تظهر استهداف منشأة نفطية في أبوظبي بالإمارات يوم أمس الاثنين وفي التفاصيل أوضحت أسوشيتد برس في تحليلها أن الصور.

أضرار جسيمة وسحب كثيفة صور الاقمار الصناعية تظهر حجم الاضرار الفادحة التي تعرضت لها


نشرت وكالة “أسوشيتد برس” صور أقمار صناعية تظهر استهداف منشأة نفطية في أبوظبي بالإمارات يوم أمس الاثنين. وفي التفاصيل، أوضحت “أسوشيتد برس” في تحليلها أن الصور التي التقطتها شركة بلانيت لابز “تظهر الدخان يتصاعد فوق مستودع وقود لشركة بترول أبوظبي الوطنية بأبوظبي أمس الاثنين، وتظهر صورة أخرى علامات الاحتراق والمواد الرغوية البيضاء المستخدمة لإخماد الحريق … أضرار جسيمة وسحب كثيفة .. صور الاقمار الصناعية تظهر حجم الاضرار الفادحة التي تعرضت لها أبوظبي الميدان اليمني.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أضرار جسيمة وسحب كثيفة .. صور الاقمار الصناعية تظهر حجم الاضرار الفادحة التي تعرضت لها أبوظبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا