مصرع 3 عناصر من القاعدة بقصف جوي شرق مدينة مأرب

الخبر اليمني

أخبار الوطن شاهد : مصرع 3 عناصر من القاعدة بقصف جوي شرق مدينة مأرب الأثنين 2022/02/07 الساعة 01:04 م -اخبار اليمن قصفت طائرة من دون طيار 8211 ي رجح أن تكون أمريكية 8211 مجموعة من العناصر التابعين لتنظيم القاعدة في محافظة مأرب اليمنية الخبر اليمني 8211 متابعات.

مصرع 3 عناصر من القاعدة بقصف جوي شرق مدينة مأرب


قصفت طائرة من دون طيار – يُرجح أن تكون أمريكية – مجموعة من العناصر التابعين لتنظيم القاعدة في محافظة مأرب اليمنية. الخبر اليمني – متابعات طائرة الدرون قصفت سيارة “بداخلها 3 عناصر من “القاعدة” شمال مركز البقماء في منطقة الكولة بوادي عبيدة شرقي مدينة مأرب”. ومنذ أشهر ماضية كان قد كشف “جهاز الأمن والمخابرات” في صنعاء معلومات حول القيادي “التكفيري” بمحافظة مأرب، والمسؤول العسكري لجبهة جبل مراد سابقاً منصر مبخوت هادي الفقير المكنى “الزبير المرادي”، ودورهم في معركة مأرب في القتال إلى جوار التحالف وحكومة هادي. واعتبر مراقبون أن هذه المعلومات وغيرها، “تظهر مدى العلاقة الوثيقة بين تنظيم القاعدة الإرهابي وطرف التحالف وحكومة هادي ودورهم في الحرب على اليمن”. مصرع 3 عناصر من القاعدة بقصف جوي شرق مدينة مأرب first appeared on الخبر اليمني.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مصرع 3 عناصر من القاعدة بقصف جوي شرق مدينة مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخبر اليمني وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا