تعرية ناشط وبرلماني زعما منعهما مغادرة صنعاء الخبر اليمني اخبار اليمن

الخبر اليمني

تعرية ناشط وبرلماني زعما منعهما مغادرة صنعاء

شاهد المقال او المدونة التالية تعرية ناشط وبرلماني زعما منعهما مغادرة صنعاء والان إلى التفاصيل :

كشفت  حكومة الإنقاذ في صنعاء، السبت، حقيقة المزاعم حول منع ناشطين  من المغادرة  عبر مطار صنعاء.

خاص – الخبر اليمني:

واوضح نائب وزير الخارجية، حسين العزي،  في منشور على   صفحته بمواقع التواصل  ملابسات ما اثاره عبدالوهاب الشرفي، الناشط الحقوقي والمحامي ، بشان منعه المغادرة  صباح الخميس.

وقال العزي إن اخر رحلة لطيران اليمنية  كانت يوم الأربعاء ولم تسير الشركة اية رحلات أخرى  منذ ذلك الحين، موضحا بأن  اشخاص كانوا يرغبون بالمغادرة عبر  طائرة اممية خاصة لكن لم يلتزموا بالبرتوكولات المتداولة بشان حصول على تصريح رسمي  من السلطات المعنية في البلد.

وجاءت تصريحات العزي مع استمرار التحالف تسويق مزاعم جديدة  للنائب احمد سيف حاشد والمعروف  بهجومه على السلطات في صنعاء.

وادعى حاشد  في وقت سابق اليوم منعه من مغادرة مطار صنعاء على الرغم من عدم تسيير اية رحلة مدنية عبر المطار. تعرية ناشط وبرلماني زعما منعهما مغادرة صنعاء الخبر اليمني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مشاهدة تعرية ناشط وبرلماني زعما منعهما مغادرة صنعاء

كانت هذه تفاصيل تعرية ناشط وبرلماني زعما منعهما مغادرة صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخبر اليمني وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا