بشير سنان :الـ 22 من مايو 1990 يوم من أعظم أيام التاريخ .. وان حاول البعض -شمالا وجنوبا- تشويهه كريتر سكاي اخبار اليمن

كريتر سكاي

بشير سنان :الـ 22 من مايو 1990 يوم من أعظم أيام التاريخ .. وان حاول البعض -شمالا وجنوبا- تشويهه

شاهد المقال او المدونة التالية بشير سنان :الـ 22 من مايو 1990 يوم من أعظم أيام التاريخ .. وان حاول البعض -شمالا وجنوبا- تشويهه والان إلى التفاصيل :

كريتر سكاي /خاصعلق الصحفي الرياضي بشير سنان على ذكرى ثورة 22 مايو. وقال سنان:الـ 22 من مايو 1990 يوم من أعظم أيام التاريخ .. وان حاول البعض -شمالا وجنوبا- تشويهه . واضاف: صعب جدا لو معك اثنين اخوة توجه توحداتهم بداخل بيت .. فكيف صنع العظماء هذه الوحدة والأهم .. كيف يمكن مداواة جراحها وندباتها التي سببها البعض بقصد أو بدون ذلك. وتابع :والخلاصة .. في كل الظروف .. لا تلوموا الوحدة بسبب تصرفات البعض هنا او هناك . واختتم قائلا :الوحدة فعل نبيل .. وأطهر ذكرى كانت ولا زالت في تاريخ اليمن .. كل عام وأنتم والوطن بخير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مشاهدة بشير سنان الـ 22 من مايو 1990 يوم من أعظم أيام التاريخ وان حاول

كانت هذه تفاصيل بشير سنان :الـ 22 من مايو 1990 يوم من أعظم أيام التاريخ .. وان حاول البعض -شمالا وجنوبا- تشويهه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كريتر سكاي وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا