اليافعي: 22 مايو تحول من حلم إلى كابوس مرعب لكل ابناء الجنوب كريتر سكاي اخبار اليمن

كريتر سكاي

اليافعي: 22 مايو تحول من حلم إلى كابوس مرعب لكل ابناء الجنوب

شاهد المقال او المدونة التالية اليافعي: 22 مايو تحول من حلم إلى كابوس مرعب لكل ابناء الجنوب والان إلى التفاصيل :

كريتر سكاي /خاصتحدث الإعلامي ياسر اليافعي عن ذكرى 22 مايو. وقال اليافعي: في ذكرى يوم النكبة؛ الحلم الذي حولوه الى كابوس مرعب لكل ابناء الجنوب . وأضاف :ذهب ابناء الجنوب الى الوحدة بدافع قومي عربي ليتوحدوا مع رعاع استخدموا الإرهاب والفتن لتحقيق مصالح شخصية ذاتية من أول عام من عمر الوحدة. وتابع :ومع ذلك لم يستفيدوا شي دفعوا ثمن خيانتهم لإتفاق الوحدة وتأمرهم عليها واوضح :منهم من قتل شر قتله، منهم من بات مشرد ومطرود من أرضه وامواله التي كسبها بالحرام تعبث بها عصابة الكهوف .. واختتم قائلا :الحمد لله رأينا عدلته ونحن مازلنا على قيد الحياة حتى وان كانت هذه العدالة تحققت على يد عدونا.. زرعوا الموت والإرهاب والتدمير في الجنوب وحصدوه سريعاً في الشمال ومن يزرع الموت والخراب لا يحصد إلا خراب لكن بأذن الله الخلاص بات قريب ..


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مشاهدة اليافعي 22 مايو تحول من حلم إلى كابوس مرعب لكل ابناء الجنوب

كانت هذه تفاصيل اليافعي: 22 مايو تحول من حلم إلى كابوس مرعب لكل ابناء الجنوب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كريتر سكاي وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا