إصابة 8 نساء وطفلين بقصف للتحالف السعودي وقواه على منازل المدنيين بالحديدة الخبر اليمني اخبار اليمن

الخبر اليمني

شاهد المقال او المدونة التالية إصابة 8 نساء وطفلين بقصف للتحالف السعودي وقواه على منازل المدنيين بالحديدة والان إلى التفاصيل :

أدى قصف للتحالف السعودي وقواه ، اليوم الأحد، على منزلين في منطقة الفواهة بمحافظة الحديدة إلى إصابة عشرة مواطنين كلهم نساء وأطفال.

متابعات – الخبر اليمني:

وقصف التحالف وقواه بست قذائف مدفعية هاون عيار١٢٠  منزل المواطن “عمر محسن الحكيمي” وكذا منزل المواطن و”عبدالله عبده سالم عاطف” في منطقة الفواهة.

وتسبب القصف الذي يأتي في ظلِّ سريان الهدنة الأمميةوفي خرق واضح لها بإصابة “ثمان نساء وطفلين وتضرر سيارة أحد المواطنين ، بالإضافة إلى نفوق عدد من المواشي” وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية.

.

إصابة 8 نساء وطفلين بقصف للتحالف السعودي وقواه على منازل المدنيين بالحديدة الخبر اليمني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مشاهدة إصابة 8 نساء وطفلين بقصف للتحالف السعودي وقواه على منازل المدنيين

كانت هذه تفاصيل إصابة 8 نساء وطفلين بقصف للتحالف السعودي وقواه على منازل المدنيين بالحديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخبر اليمني وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا