مدير صحة أحور .. لؤي الزامكي يفي بوعده وما قدمه لنا لم تقدمه الدولة رغم مناشداتها والاستغاثة بها كريتر سكاي اخبار اليمن

كريتر سكاي

مدير صحة أحور .. لؤي الزامكي يفي بوعده وما قدمه لنا لم تقدمه الدولة رغم مناشداتها والاستغاثة بها

شاهد المقال او المدونة التالية مدير صحة أحور .. لؤي الزامكي يفي بوعده وما قدمه لنا لم تقدمه الدولة رغم مناشداتها والاستغاثة بها والان إلى التفاصيل :

كريتر سكاي/خاص:

وصلت صباح يوم إلاحد 22 مايو 2022م شحنة من الادوية وعدد من الأسرّة إلى مستشفى مديرية احور محافظة ابين.

 وقال الأخ احمد المدحدح  الجفري مدير مكتب الصحة والسكان مديرية احور القائم بأعمال مدير مستشفى ان هذه الشحنة سوف تليها شحنة أخرى من الادوية وقد تكفل بإيجار نقل الشحنتين اركان محور أبين قائد اللواء الثالث حرس رئاسي العميد لؤي عوض الزامكي وجدد الشكر له على وفاءه بما بادر بتقديمه لمستشفى مديرية احور للتخفيف عن معاناتنا ليس فقط في تحمله تكاليف نقل الشحنتين بل ودعم المستشفى بمولد كهربائي و التننفيذ العملي في بناء غرفة خاصة للمولد، واعتماده وقود 3000 ألف لتر شهريا وكذلك اعتماد ميزانية تشغلية للمستشفى مبلغ  (300) ألف ريال.

واختتم الأخ المدحدح حديثه بالقول أن ماقدمه القائد لؤي الزامكي لم يقدمه لنا أي جهة في الدولة رغم المناشدات والاستغاثات المتكررة، وأن هذا القائد بادر بمحض إرادته بالدعم دون أن نطالبه بعدما اطلع على مانعانيه وما نحن فيه من متاعب وأراد بدعمه للمستشفى تخفيف العبء عنا  من أجل مساندتنا في تفعيل دور العمل الصحي بما يساعد كافة الناس. محمد ناصر مبارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مشاهدة مدير صحة أحور لؤي الزامكي يفي بوعده وما قدمه لنا لم تقدمه الدولة

كانت هذه تفاصيل مدير صحة أحور .. لؤي الزامكي يفي بوعده وما قدمه لنا لم تقدمه الدولة رغم مناشداتها والاستغاثة بها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كريتر سكاي وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا