ورد الآن.. غروندبرغ يُعلن خبرا سارا لكافة اليمنيين والتوصل لاتفاق بين جماعة الحوثي والرئاسي – تفاصيل اليوم السابع اخبار اليمن

اليوم السابع

ورد الآن.. غروندبرغ يُعلن خبرا سارا لكافة اليمنيين والتوصل لاتفاق بين جماعة الحوثي والرئاسي – تفاصيل

شاهد المقال او المدونة التالية ورد الآن.. غروندبرغ يُعلن خبرا سارا لكافة اليمنيين والتوصل لاتفاق بين جماعة الحوثي و"الرئاسي" – تفاصيل والان إلى التفاصيل :

اليوم السابع – متابعة خاصة:

أكد المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، هانس غروندبرغ، مساء اليوم الأربعاء، تحقيق نجاح في المفاوضات التي بدأت اليوم في العاصمة الأردنية عمّان، بين ممثلي حكومة العليمي وجماعة الحوثي حول فتح الطرقات. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مشاهدة ورد الآن غروندبرغ ي علن خبرا سارا لكافة اليمنيين والتوصل لاتفاق

كانت هذه تفاصيل ورد الآن.. غروندبرغ يُعلن خبرا سارا لكافة اليمنيين والتوصل لاتفاق بين جماعة الحوثي و"الرئاسي" – تفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا