العالم العربي : "سانا": إصابة شخصين جراء انفجار عبوة ناسفة في درعا

روسيا اليوم

سانا: إصابة شخصين جراء انفجار عبوة ناسفة في درعا

شاهد المقال او المدونة التالية "سانا": إصابة شخصين جراء انفجار عبوة ناسفة في درعا والان إلى التفاصيل :

AFP

العلم السوري - أرشيف

أعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" أن شخصين أصيبا بجروح مختلفة لدى انفجار عبوة ناسفة وضعت قرب دوار الدلة في محافظة درعا جنوب البلاد. ولم تتطرق الوكالة إلى ذكر المزيد من التفاصيل عن الحادث، فيما ذكر شهود عيان إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج اللازم.

وفي السياق، أعلنت وحدات الهندسة في الجيش السوري، أن "وحداتها فجرت عبوتين ناسفتين زرعهما إرهابيون عند دوار الجمل ببلدة المزيريب بريف درعا الغربي".

وذكر مصدر ميداني من الجهات المختصة، أن "وحدات الهندسة في الجيش السوري وبعد تلقي بلاغ من أهالي بلدة المزيريب بوجود عبوتين ناسفتين مزروعتين قرب دوار الجمل قامت بالتعامل معهما وتفجيرهما".

المصدر: "سانا" + الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع سانا إصابة شخصين جراء انفجار عبوة ناسفة في درعا

كانت هذه تفاصيل "سانا": إصابة شخصين جراء انفجار عبوة ناسفة في درعا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا