النجوم والمشاهير : فرقة مياس تحقق أرقام قياسية في يوتيوب..وتتصدر التريند

صحافة الجديد

فرقة مياس تحقق أرقام قياسية في يوتيوب..وتتصدر التريند

شاهد المقال او المدونة التالية فرقة مياس تحقق أرقام قياسية في يوتيوب..وتتصدر التريند والان إلى التفاصيل :

وكانت قد خطفت ​فرقة مياس​ اللبنانية قلوب الحاضرين لاسيما اللجنة التحكيمية خلال مشاركتها في العروض الاولى لبرنامج "America’s Got Talent" حيث حصت الباز الذهبي والذي سيمكنها من العبور الى العروض المباشرة والنهائية.وفي التفاصيل استطاعت الفرقة ان تبهر لجنة التحكيم والجمهور الكبير الحاضر خلال تقديمهم لوصلة رقص إستعراضية والذي تفاعل الجمهور معها بشكل لافت، وكمنت المفاجأة في النهاية بمنح النجمة العالمية صوفيا فيرغارا للفرقة الباز الذهبي.وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الخبر وانتشرت مقاطع الفيديو التي توثق هذه اللحظة التاريخية، عاكسةً الوجه الحضاري والابداعي للبنان في ظل الظروف التي تعصف به.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع فرقة مياس تحقق أرقام قياسية في يوتيوب وتتصدر التريند

كانت هذه تفاصيل فرقة مياس تحقق أرقام قياسية في يوتيوب..وتتصدر التريند نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا