صحافة رياضية : نائب أمير حائل يستقبل بطل الراليات منيف السلماني

صحافة الجديد

نائب أمير حائل يستقبل بطل الراليات منيف السلماني

شاهد المقال او المدونة التالية نائب أمير حائل يستقبل بطل الراليات منيف السلماني والان إلى التفاصيل :

المناطق_حائل

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم، بطل الراليات الكابتن منيف السلماني، والملاح الدولي فهد العمر، اللذين يشاركان في بطولة الشرق الأوسط للراليات التي تقام لأول مرة وتشتمل على 4 جولات في الأردن وقطر والمملكة والإمارات، حيث يتصدر حالياً السلماني فئة T2 ويستعد لاستكمال الجولات الأخيرة.

وأعرب السلماني عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على ما يجده أبناء المنطقة من دعم ومساندة في مختلف المجالات وفي رياضة السيارات، مؤكداً حرصه على مواصلة تصدره لفئة T2 حتى مراحلها الأخيرة ونيل اللقب بإذن الله.

الجدير بالذكر أن الكابتن السلماني حقق عشر منصات تتويج بالمركز الأول في فئة T2 داخلية وخارجية برفقة الملاح الدولي فهد العمر ويسعيان لتحقيق بطولة الشرق الأوسط هذا العام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع نائب أمير حائل يستقبل بطل الراليات منيف السلماني

كانت هذه تفاصيل نائب أمير حائل يستقبل بطل الراليات منيف السلماني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا