صحافة رياضية : إدارة الكرة بالزمالك تدرس إبرام عقود جديدة لخماسي الشباب

صحافة الجديد

إدارة الكرة بالزمالك تدرس إبرام عقود جديدة لخماسي الشباب

شاهد المقال او المدونة التالية إدارة الكرة بالزمالك تدرس إبرام عقود جديدة لخماسي الشباب والان إلى التفاصيل :

أكد مصدر بنادي الزمالك أن إدارة الكرة تدرس  إبرام عقود جديدة للاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق وشاركوا في المباريات الأخيرة ببطولتي الدوري وكأس مصر بعد ظهورهم بمستوى جيد مع الأبيض.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اعتمد على عدد من اللاعبين الشباب في الفترة الأخيرة أمثال سيف جعفر وسيد عبد الله نيمار ويوسف أسامة نبيه ومحمد طارق وحسام عبد المجيد .

وجاء تألق اللاعبين الشباب ليدفع إدارة الكرة بالنادي للتفكير في توقيع عقود جديدة مع اللاعبين للحفاظ عليهم لفترة أطول.

وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر منح اللاعبين راحة اليوم  الخميس من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء  في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا  الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 28 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

و حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على  البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع إدارة الكرة بالزمالك تدرس إبرام عقود جديدة لخماسي الشباب

كانت هذه تفاصيل إدارة الكرة بالزمالك تدرس إبرام عقود جديدة لخماسي الشباب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا