صحافة رياضية : بعثة منتخبي مصر لكرة السلة تغادر إلى الجزائر استعدادا لدورة «البحر المتوسط∙

صحافة الجديد

بعثة منتخبي مصر لكرة السلة تغادر إلى الجزائر استعدادا لدورة «البحر المتوسط∙

شاهد المقال او المدونة التالية بعثة منتخبي مصر لكرة السلة تغادر إلى الجزائر استعدادا لدورة «البحر المتوسط∙ والان إلى التفاصيل :

غادرت بعثة منتخبي رجال وسيدات كرة السلة تحت 23 عامًا مطار القاهرة صباح اليوم الخميس متوجهة إلى الجزائر من أجل خوض منافسات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في نسختها الـ19 والتي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية فى الفترة من 25 يونيو إلى 6 يوليو 2022.

ويقود منتخب رجال كرة السلة 3×3 المدرب أحمد فوزي، بينما تضم قائمة اللاعبين كل من: سيف قطز - يوسف المعداوي - حازم المشد - علي عمر.

بينما يقود منتخب السيدات المدرب أيمن ناجي، وتضم قائمة اللاعبين كل من: فاطمة هاني - إنجي صلاح - رضوى محمد - يارا أسامة.

ويقع منتخب الرجال في المجموعة الرابعة بالبطولة والتي تضم كل من: اليونان - تونس - كرواتيا، بينما يلعب منتخب السيدات في المجموعة الثانية رفقة كل من: فرنسا - إيطاليا - تونس.

 

الكلمات الدالة :

اخبار اليوم

أخبار اليوم

كرة السلة

منتخب رجال كرة السلة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع بعثة منتخبي مصر لكرة السلة تغادر إلى الجزائر استعدادا لدورة البحر

كانت هذه تفاصيل بعثة منتخبي مصر لكرة السلة تغادر إلى الجزائر استعدادا لدورة «البحر المتوسط∙ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا