صحافة رياضية : الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة يستعد لتنظيم بطولة خالد بن حمد 2022

صحافة الجديد

شاهد المقال او المدونة التالية الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة يستعد لتنظيم بطولة خالد بن حمد 2022 والان إلى التفاصيل :

المنامة في 23 يونيو / بنا / ينظم الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF بالتعاون مع منظمة خالد بن حمد الرياضية، بطولة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة 2022 وذلك يوم 22 يوليو المقبل على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة. 

ويأتي تنظيم هذه البطولة ضمن روزنامة الاتحاد لإقامة وتنظيم البطولات المحلية، والتي تهدف إلى تعزيز نشر رياضة فنون القتال المختلطة في الوسط الرياضي المحلي، وتشجيع الناشئة والشباب على ممارسة هذا النوع من الرياضات القتالية ضمن لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMAAF، والتي ترتكز على توفير أعلى سبل الأمان للمشاركين والممارسين في هذا النوع من الرياضات. 

كما يهدف الاتحاد من خلال البطولات المحلية، إلى اكتشاف العناصر المميزة والمواهب في هذه اللعبة، من أجل الاستفادة منهم على مستوى توسيع ودعم قاعدة هذه الرياضة، على الشكل الذي يسهم في تشكيل الفرق والمنتخبات الوطنية من أجل المشاركة في البطولات القادمة. 

ت.و/ع ذ

بنا 1135 جمت 23/06/2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة يستعد لتنظيم بطولة خالد بن

كانت هذه تفاصيل الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة يستعد لتنظيم بطولة خالد بن حمد 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا