منوعات : بشاير جرش يشرّع أبوابه للمواهب الشابة

صحافة الجديد

بشاير جرش يشرّع أبوابه للمواهب الشابة

شاهد المقال او المدونة التالية بشاير جرش يشرّع أبوابه للمواهب الشابة والان إلى التفاصيل :

رام الله - دنيا الوطنوقع المدير التنفيذي لمهرجان جرس مازن قعوار اتفاقية لتنفيذ برنامج "بشائر جرش" في نسخته التاسعة والذي يُعنى بالمواهب الأردنية الشابة المُبشرة بالإبداع الفني والثقافي، وبحقول إبداعية جديدة على أن تقام فعالياته في المركز الثقافي الملكي في عمان خلال انعقاد المهرجان.

الشباب.

وبدوره أشاد الغزوي بحرص إدارة المهرجان على دعم البرنامج وتطويره وأسسته موضحا أن بشائر جرش منجم حقيقي للمواهب لكنه لا يصنعها بل ينقب عنها ويتيح لها فرصة تقديم ذاتها بالطريقة السليمة مبينا أن البرنامج سبق وأشار على مدار السنوات الماضية إلى عشرات المواهب التي أثبتت حضورها الفاعل على الساحة الفنية والثقافية.

وذكر الغزوي أن لجاناً مختصة ستقوم بتصنيف الطلبات وعقد المقابلات لاختيار الأنسب من المتقدمين الذين تقع أعمارهم بين الخامسة عشرة والثلاثين سنة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع بشاير جرش يشر ع أبوابه للمواهب الشابة

كانت هذه تفاصيل بشاير جرش يشرّع أبوابه للمواهب الشابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا