منوعات : واحد تاني لأحمد حلمي فيلم الختام بمهرجان الفيلم العربي بروتردام

صحافة الجديد

 واحد تاني لأحمد حلمي فيلم الختام بمهرجان الفيلم العربي بروتردام

شاهد المقال او المدونة التالية واحد تاني لأحمد حلمي فيلم الختام بمهرجان الفيلم العربي بروتردام والان إلى التفاصيل :

يشارك الفيلم المصري "واحد تاني" للنجم أحمد حلمي في مهرجان الفيلم العربي بروتردام الذي تعود فعالياته بعد غياب سنتين نتيجة جائحة (كورونا) حيث اختارته إدارة المهرجان ليكون فيلم الختام ضمن دورته المقامة من 15 حتى 19 يونيو.

جدير بالذكر  أن الفيلم انطلق في دور العرض الأمريكية يوم 13 مايو، حيث عرض بواقع 40 نسخة بولايات أمريكا، كما انطلق أيضًا في عدد من الدول الأوروبية في نفس اليوم لتكون الدول التي عرض فيها الفيلم بجانب مصر كالتالي: أمريكا، إنجلترا، كندا، استراليا، قطر، الإمارات، السعودية، عمان، الكويت، البحرين، العراق، سوريا، الأردن، لبنان، فلسطين، تونس، الجزائر، المغرب، جيبوتي، السودان.

الفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع واحد تاني لأحمد حلمي فيلم الختام بمهرجان الفيلم العربي بروتردام

كانت هذه تفاصيل واحد تاني لأحمد حلمي فيلم الختام بمهرجان الفيلم العربي بروتردام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا