صحافة رياضية : الأرجنتين: محاكمة قريبة لثمانية أفراد من الطاقم الطبي في حادث وفاة دييغو مارادونا بتهمة "القتل غير العمد"

صحافة الجديد

الأرجنتين: محاكمة قريبة لثمانية أفراد من الطاقم الطبي في حادث وفاة دييغو مارادونا بتهمة القتل غير العمد

شاهد المقال او المدونة التالية الأرجنتين: محاكمة قريبة لثمانية أفراد من الطاقم الطبي في حادث وفاة دييغو مارادونا بتهمة "القتل غير العمد" والان إلى التفاصيل :

عاد حادث وفاة النجم الأرجنتيني لكرة القدم دييغو أرماندو مارادونا في عام 2020 عن 60 عاما إلى الواجهة القضائية بالأرجنتين إذ أعلن قاض الأربعاء أن ثمانية أفراد من الطاقم الطبي سيحاكمون بتهمة القتل غير العمد مع ظروف مشددة في نهاية التحقيق. وكان مارادونا يعاني من مشاكل في الكلى والكبد، وقصور في القلب، وتدهور عصبي فضلا عن إدمان الكحول والكوكايين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع الأرجنتين محاكمة قريبة لثمانية أفراد من الطاقم الطبي في حادث وفاة

كانت هذه تفاصيل الأرجنتين: محاكمة قريبة لثمانية أفراد من الطاقم الطبي في حادث وفاة دييغو مارادونا بتهمة "القتل غير العمد" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا