صحافة رياضية : بثلاثية الاتفاق.. الاتحاد يشعل الدوري السعودي ويؤجل الحسم للجولة الأخيرة

صحافة الجديد

بثلاثية الاتفاق.. الاتحاد يشعل الدوري السعودي ويؤجل الحسم للجولة الأخيرة

شاهد المقال او المدونة التالية بثلاثية الاتفاق.. الاتحاد يشعل الدوري السعودي ويؤجل الحسم للجولة الأخيرة والان إلى التفاصيل :

اقتنص الاتحاد فوزاً ثميناً أمام الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليؤجل حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين إلى الجولة الأخيرة.

التقى الاتحاد مع نظيره الاتفاق اليوم على ملعب محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الـ29 قبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الاتحاد مباراته ضد الاتفاق بتشكيل أساسي مكون من: مارسيلو جروهي، عمر هوساوي، أحمد حجازي، مهند الشنقيطي، حمدان الشمراني، برونو هنريكي، أندرية أندرية، عبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن العبود، ورومارينيو دا سيلفا، عبدالرزاق حمدالله”.

حسم التعادل السلبي دون أهداف نتيجة الشوط الأول من المباراة، بعد الفرص الخطيرة الضائعة من جانب لاعبي الاتحاد أمام مرمى الاتفاق.

شهدت الدقيقة “3” محاولة اتحادية أولى عن طريق عبدالعزيز البيشي الذي سدد الكرة ولكن كان رايس مبولحي في المكان والزمان يتصدى للكرة. 

وقام حكم المباراة بإلغاء هدف سجله عبدالرزاق حمدالله بعد مرور رائع من دفاع الاتفاق وذلك بداعي وجود حالة تسلل، خلال الدقيقة “20”.

وفي الدقيقة “23” أنقذ رايس مبولحي مرماه من هدف أول محقق بعد تصديه لتسديدة رومارينيو الذي مر بمهارة عالية من دفاع الاتفاق من الجانب الأيمن.

واستطاع أمين يونس من وضع الاتفاق في المقدمة بهدف أول خلال الدقيقة “58” بعدما تمكن من تخطي دفاع الاتحاد وسدد الكرة في شباك مارسيلو جروهي بنجاح.

ونجح الاتحاد في العودة بالنتيجة خلال دقيقة واحدة بثنائية رائعة سجلها رومارينيو دا سيلفا حيث جاء الهدف الأول من ركلة جزاء بالدقيقة “73”.

وجاء هدف الاتحاد الثاني خلال الدقيقة “74” بعد كرة أسيست من مهند الشنقيطي وصلت للبرازيلي رومارينيو الذي لا يتراخى أبداً أمام المرمى.

وأضاف عبدالرزاق حمدالله الهدف الثالث لصالح الاتحاد خلال الدقيقة “87”، ليخرج العميد بثلاث نقاط ثمينة من مباراة الاتفاق ويبقي المنافسة على لقب الدوري السعودي حتى الجولة الأخيرة التي ستقام يوم 27 يونيو الجاري.

أقرا ايضاً|

الهلال يقترب من التتويج بلقب الدوري السعودي على حساب الفتح


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع بثلاثية الاتفاق الاتحاد يشعل الدوري السعودي ويؤجل الحسم للجولة

كانت هذه تفاصيل بثلاثية الاتفاق.. الاتحاد يشعل الدوري السعودي ويؤجل الحسم للجولة الأخيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا