صحافة رياضية : رضا عبد العال: لا يوجد مدرب مصري يصلح للمنتخب والأهلي حاليا

صحافة الجديد

رضا عبد العال: لا يوجد مدرب مصري يصلح للمنتخب والأهلي حاليا

شاهد المقال او المدونة التالية رضا عبد العال: لا يوجد مدرب مصري يصلح للمنتخب والأهلي حاليا والان إلى التفاصيل :

10:55 م | الخميس 23 يونيو 2022

رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق

قال رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق إن المنتخب الوطني والفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في حاجة للتعاقد مع مدير فني أجنبي فرز أول، مشددا على أن الساحة الكروية تخلو في الوقت الحالي من وجود مدرب مصري يصلح أن يقود الفراعنة أو الفريق الأحمر خلال المرحلة المقبلة.

رضا عبد العال يتحدث عن خليفة إيهاب جلال

رضا عبد العال، في تصريحات تليفزيونية: «وجهة نظري واضحة من البداية، المدرب الأجنبي هو الأنسب لتولي المهمة في المنتخب والأهلي، خاصة أن تولي إيهاب جلال، مهمة قيادة المنتخب كان قرارا خاطئَا من البداية من جانب اتحاد الكرة ».

وتابع: «إيهاب جلال فشل مع الزمالك وبيراميدز، وفجأة وجدناه مديرا فنيا للمنتخب وكانت النتيجة رحيله بعد 3 مباريات فقط، وحسام حسن كان يستحق تولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني قبل تعيين البرتغالي كارلوس كيروش، ولكن في الفترة الحالية الأفضل للكرة المصرية وجود مدير فني أجنبي فرز أول يستفيد منه المدربون المصريون وليس مجرد مدرب أجنبي».

إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر

عبد العال يعلق على رحيل موسيماني من الأهلي

بيتسو موسيماني من القيادة الفنية للفريق الأحمر قائلا: «موسيماني كان يسير بخطى ثابتة بمسابقة الدوري وخسر لقب المسابقة الموسم الماضي وفي الموسم الحالي خسر الفريق تحت قيادته أمام المصري، وتعادل مع سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي، ورغم ذلك كان يدافع الإعلام الأحمر عنه، على أمل الفوز بدوري أبطال أفريقيا وبعد الخسارة من الوداد المغربي أعتقد أن رحيله منطقيا».

واختتم حديثه عن تألق شيكابالا قائد الزمالك في لقاء القمة الأخير:  «شيكابالا صنع الفارق أمام الأهلي بعد نزوله في الشوط الثاني، واللاعب نضج بشكل كبير وكان سببا في تعديل موقف الزمالك في اللقاء من خلال صناعة وإحراز هدف».

شي

يذكر أن قمة الأهلي والزمالك انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن مؤجلات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع رضا عبد العال لا يوجد مدرب مصري يصلح للمنتخب والأهلي حاليا

كانت هذه تفاصيل رضا عبد العال: لا يوجد مدرب مصري يصلح للمنتخب والأهلي حاليا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا