النجوم والمشاهير : علي الحجار يطرح أغنية «بطلة حكايتي» على يوتيوب

صحافة الجديد

علي الحجار يطرح أغنية «بطلة حكايتي» على يوتيوب

شاهد المقال او المدونة التالية علي الحجار يطرح أغنية «بطلة حكايتي» على يوتيوب والان إلى التفاصيل :

طرح المطرب علي الحجار عبر قناته الخاصة على «يوتيوب» كليب أغنيته الجديدة «بطلة حكايتي».

علي الحجار عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» الكليب وعلق: «لأنك بدايتي وحبك هدايتي بشوفك مرايتي وصوتي وغناه، دلوقتي تقدروا تسمعوا أغنية الفنان علي الحجار الجديدة بطلة حكايتي كاملة على يوتيوب».

كليب بطلة حكايتي لعلي الحجار

أغنية بطلة حكايتي من كلمات طارق علي، وألحان خالد داغر وتوزيع محمد عبد الله.

علي الحجار في المنارة الشهر المقبل 

ومن المقرر أن يحيي الفنان علي الحجار حفلا غنائيا ضخما الشهر المقبل بمركز المنارة، والذي حرص على الترويج له عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام بنشر  فيديو قال خلاله: «اتعودت في كل حفلة أبعت النوتة الموسيقية للفرقة ببرنامج الحفل، الأغاني التي نقوم باختيارها من أجل مذاكرتها جيدا، وغالبا برسل إليهم قبل الحفل بـ10 أيام، أوركسترا كبير ويجب أن يكون هناك وقت كافي لكتابة النوت الموسيقية».

الحجار: «اتعودت في كل حفلة أبعت النوتة الموسيقية للفرقة ببرنامج الحفل؛ الأغاني التي نقوم باختيارها من أجل مذاكرتها جيدا، وغالبا برسل إليهم قبل الحفل بـ10 أيام، أوركسترا كبير ويجب أن يكون هناك وقت كافي لكتابة النوت الموسيقية».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع علي الحجار يطرح أغنية بطلة حكايتي على يوتيوب

كانت هذه تفاصيل علي الحجار يطرح أغنية «بطلة حكايتي» على يوتيوب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا