النجوم والمشاهير : أول تعليق رسمي في مصر حول اختفاء المطربة آمال ماهر

صحافة الجديد

أول تعليق رسمي في مصر حول اختفاء المطربة آمال ماهر

شاهد المقال او المدونة التالية أول تعليق رسمي في مصر حول اختفاء المطربة آمال ماهر والان إلى التفاصيل :

نقابة الموسيقيين في مصر محمد أبو اليزيد، على الشائعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بشأن اختفاء الفنانة آمال ماهر في ظروف غامضة وقال محمد أبو اليزيد: "آمال ماهر كويسة جدا، وبخير ومفيش أي حاجة من الشائعات دي صحيحة، وأعتقد أنها موجودة في القاهرة وهي بصحة جيدة، الحمد الله".

وكانت آمال ماهر، شاركت متابعيها صورة جديدة لها، خلال الأيام الماضية، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: أجواء الصيف وحشتوني وانتشرت خلال الساعات الماضية حالة كبيرة من الجدل في مصر، حول اختفاء الفنانة آمال ماهر مع ظهور رسائل غريبة تتحدث عنها، حيث طالبها البعض بالظهور في بث مباشر عبر حساباتها لتكذيب ما يحدث.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أول ظهور للفنانة آمال ماهر بعد عام من اعتزالها

آمال ماهر تعود إلى الغناء بعد أشهر من إعلان اعتزالها


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع أول تعليق رسمي في مصر حول اختفاء المطربة آمال ماهر

كانت هذه تفاصيل أول تعليق رسمي في مصر حول اختفاء المطربة آمال ماهر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا