منوعات : بياضك هيكون ناصع طريقة تحضير قنبلة تفتيح البشرة بكريم النشا في البيت

صحافة الجديد

بياضك هيكون ناصع طريقة تحضير قنبلة تفتيح البشرة بكريم النشا في البيت

شاهد المقال او المدونة التالية بياضك هيكون ناصع طريقة تحضير قنبلة تفتيح البشرة بكريم النشا في البيت والان إلى التفاصيل :

العديد من السيدات يقمن بالبحث عن أفضل طريقة لتفتيح لون البشرة بشكل طبيعي وبصورة آمنة بعيداً عن استخدام مستحضرات التجميل، هذا بالتحديد أن السيدات اللاتي يعانون من اسمرار في البشرة بالتحديد في فصل الصيف وذلك يرجع إلى التعرض إلى الشمس الحارقة في اليوم، فهم يقمن بالبحث عن التعرف على طريقة تفتيحها بمكونات طبيعية لا تضر البشرة وبنفس الوقت تقوم بتوحيد لونها بأقل التكاليف، إذ أن المكونات الكيميائية تكون مضرة على البشرة مع الاستخدام باستمرار، هذا بجانب أننا نرى العديد من الوصفات التي تكون مشتملة على النشا وكذلك مكون لبان الذكر وهم يقوموا بتوحيد لون البشرة وكذلك تفتيحها، وجعلها أكثر نضارة واشراقاً، هذا بجانب أن النشا من أفضل المكونات الطبيعية التي لها سحر على البشرة، لهذا يتم استخدامها في الوصفات الطبيعية التي يتم تحضيرها في المنزل.

مكونات عمل كريم النشا لتفتيح البشرة

عدد ٢ كوب من لبان الذكر.

٤ ملاعق كبيرة من النشا.

¼ كوب ماء ورد.

عدد ملعقة واحدة كبيرة من زيت اللوز المر.

طريقة تحضير كريم النشا

إن لبان الذكر يكون مشتمل على العديد من الكولاجين الطبيعي الذي يقوم بالتخلص من التجاعيد وكذلك يقوم بشد البشرة، هذا بجانب أنه يقوم بإعطاء البشرة النضارة وكذلك الحيوية، هذا بجانب أنه بمجرد أن يتم وضع لبان الذكر مع النشا فإن ذلك يقوم بالمساعدة على تفتيح لون البشرة بصورة جيدة.

في البداية أحضري لبان الذكر وبعدها قومي بوضع كل الكمية داخل ماء على النار واتركيها إلى أن يتم الغليان.

بعد ذلك قومي بترك الماء الذي تم نقع به اللبان حتى ليلة كاملة.

بعدها قومي بتصفية الماء وكذلك قومي بأخذ اللبان وضعيه في مصفاة.

بعد ذلك قومي بوضع النشا مع الماء الذي تم نقع لبان الذكر بعد على النار وتابعي التقليب.

بعدها بعد أن يصير قوامها ناعم قومي بوضع زيت اللوز المر وتابعي المزج جيدا.

قومي بأخذ القليل من لبان الذكر ومن ثم ضعيهم على النشا.

بعد ذلك قومي بوضع ماء الورد، وبعدها يتم حفظ الكريم داخل علبة في الثلاجة.

تابعنا الآن:

Follow


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع بياضك هيكون ناصع طريقة تحضير قنبلة تفتيح البشرة بكريم النشا في البيت

كانت هذه تفاصيل بياضك هيكون ناصع طريقة تحضير قنبلة تفتيح البشرة بكريم النشا في البيت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا