صحافة رياضية : مدرب الأهلي: سنقاتل أمام الشباب.. وفرصنا ما زالت قائمة لتفادي الهبوط

صحافة الجديد

مدرب الأهلي: سنقاتل أمام الشباب.. وفرصنا ما زالت قائمة لتفادي الهبوط

شاهد المقال او المدونة التالية مدرب الأهلي: سنقاتل أمام الشباب.. وفرصنا ما زالت قائمة لتفادي الهبوط والان إلى التفاصيل :

عبر سيبولدي مدرب أهلي جدة، عن حزنه بسبب هزيمته أمام الرائد في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس بالدوري السعودي.

وتعرض الأهلي للهزيمة أمام الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بالجولة التاسعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال سيبولدي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اس اس سي": "نشعر بالحزن بسبب نتيجة المباراة ولكن الحسابات ما زالت قائمة في أرض الملعب، سنخوض مباراة بكل قوتنا ويجب أن نقاتل حتى النهاية".

وتابع: "أعضاء الفريق متضررين من هذه النتيجة، ولكن المدرب المسؤول الأول عن الخسارة، وأنا أثق في اللاعبين بشكل شخصي".

واختتم: "مباراة الشباب المقبلة لا يوجد أمامنا أي خيار سوى الفوز بها، ثلاثة أيام كافية، ومنذ لحظة وصولي للفريق اللاعبين يعملون بشكل ممتاز".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع مدرب الأهلي سنقاتل أمام الشباب وفرصنا ما زالت قائمة لتفادي الهبوط

كانت هذه تفاصيل مدرب الأهلي: سنقاتل أمام الشباب.. وفرصنا ما زالت قائمة لتفادي الهبوط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا