صحافة رياضية : شبانة : فيوتشر يستعد لخطف صفقة جديدة من الزمالك

صحافة الجديد

شبانة : فيوتشر يستعد لخطف صفقة جديدة من الزمالك

شاهد المقال او المدونة التالية شبانة : فيوتشر يستعد لخطف صفقة جديدة من الزمالك والان إلى التفاصيل :

محمد شبانة، أن عن فتح نادي فيوتشر في باب المفاوضات بقوة مع إدارة إنبي للحصول على خدمات النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق البترولي بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، إيبوكا هو اللاعب الوحيد الذي لا تمانع إدارة إنبي في بيعه خلال الموسم المقبل من أجل تحقيق مكسب مادي من ورائه.

وأوضح شبانة، عرض الزمالك وصل إلى 20 مليون جنيه في الوقت الذي جاء عرض نادي فيوتشر 30 مليون جنيه فيما يمتلك اللاعب عرضًا من أحد الأندية الإماراتية بنفس قيمة عرض نادي فيوتشر حتى الآن.

وأتم شبانة، الزمالك يضع خط الهجوم على رأس أولوياته في الموسم المقبل وسط النقص الذي يعانيه الفريق بشكل كبير في الخط الأمامي

 

أقرا ايضاً|

الزمالك يقيم دعوى قضائية للحجز على ممتلكات كهربا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع شبانة فيوتشر يستعد لخطف صفقة جديدة من الزمالك

كانت هذه تفاصيل شبانة : فيوتشر يستعد لخطف صفقة جديدة من الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا