صحافة رياضية : مدرب اتحاد جدة: لا نفكر في الهلال وسنقاتل على الدوري حتى اللحظة الأخيرة

صحافة الجديد

مدرب اتحاد جدة: لا نفكر في الهلال وسنقاتل على الدوري حتى اللحظة الأخيرة

شاهد المقال او المدونة التالية مدرب اتحاد جدة: لا نفكر في الهلال وسنقاتل على الدوري حتى اللحظة الأخيرة والان إلى التفاصيل :

اتحاد جدة، عن سعادته بالانتصار على الاتفاق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مُشيرًا إلى أن فريقه سيواصل القتال في الجولة الأخيرة من أجل تحقيق لقب الدوري السعودي.

وانتصر اتحاد جدة على الاتفاق، مساء أمس الخميس، بنتيجة 3-1، وذلك ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين وقبل الأخيرة من الدوري السعودي.

شاهد اهداف مباراة الاتحاد والاتفاق

وقال كونترا في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "نحن كُنا بحاجة إلى الفوز بعد التعثر في المباريات الأخيرة، المواجهة كانت صعبة وسعيد بالنتيجة".

وأضاف: "المباراة المُقبلة لن تكون سهلة أمام الباطن، بغض النظر عن نتيجة الهلال، لكننا سنحاول الفوز في مبارياتنا".

اقرأ أيضًا.. كارتيرون يوضح سبب خسارة الاتفاق أمام اتحاد جدة ويؤكد: لدينا فرصة للبقاء في الدوري

وأكمل: "الأجواء كانت صعبة وارتفاع درجة الحرارة والرطوبة أثروا علينا للغاية، لكنني سعيد بتحقيق الفوز".

الهلال، وسنقاتل حتى آخر لحظة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع مدرب اتحاد جدة لا نفكر في الهلال وسنقاتل على الدوري حتى اللحظة

كانت هذه تفاصيل مدرب اتحاد جدة: لا نفكر في الهلال وسنقاتل على الدوري حتى اللحظة الأخيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا