صحافة رياضية : الأمر مرتبط بمصالح عدلي القيعي يرد على تصريحات مرتضى منصور بإلغاء الدوري المصري

صحافة الجديد

الأمر مرتبط بمصالح عدلي القيعي يرد على تصريحات مرتضى منصور بإلغاء الدوري المصري

شاهد المقال او المدونة التالية الأمر مرتبط بمصالح عدلي القيعي يرد على تصريحات مرتضى منصور بإلغاء الدوري المصري والان إلى التفاصيل :

الأهلي، على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بإلغاء بطولة الدوري المصري.

طالع باقي التصريحات من هنا.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي": "دائمًا الأمر مرتبط بمصالح صاحب الدعوة، عندما كان الأهلي متصدر في موسم كورونا كان هناك دعوة بإلغاء الموسم وإهداء البطولة للأهلي وهذا غير حقيقي".

وتابع: "فكرة الإلغاء حاليًا الأهلي لديه مؤجلات لو استكماله وحقق الفوز فيها سيتصدر الدوري".

اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

وأردف: "عليك إلتزامات ومكانة دولية وعليك ان تحافظ عليها، كل نادي بما فيه الزمالك عليه أن يبحث عن الحلول التي تناسبه، ولكن تكريس الرأي العام وجرجرة الأندية التي لم تتنبه لهذا الوضع، سنلاحظ من الآن وحتى نهاية الموسم هناك تصاعد في المشاكل".

وأختتم: "لا يوجد أحد اشتكى عندما تعرض لظلم بيين أمام الزمالك تحكيميًا، لكن في كل مباراة للأهلي تجد تحريك المنافس".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع الأمر مرتبط بمصالح عدلي القيعي يرد على تصريحات مرتضى منصور بإلغاء

كانت هذه تفاصيل الأمر مرتبط بمصالح عدلي القيعي يرد على تصريحات مرتضى منصور بإلغاء الدوري المصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا