صحافة رياضية : فاروق جعفر يكشف سبب تأخر تألق نجله مع الزمالك.. ويضع روشتة إنقاذ المنتخب

صحافة الجديد

فاروق جعفر يكشف سبب تأخر تألق نجله مع الزمالك.. ويضع روشتة إنقاذ المنتخب

شاهد المقال او المدونة التالية فاروق جعفر يكشف سبب تأخر تألق نجله مع الزمالك.. ويضع روشتة إنقاذ المنتخب والان إلى التفاصيل :

فاروق جعفر يكشف سبب تأخر تألق نجله مع الزمالك.. ويضع روشتة إنقاذ المنتخب

رياضة

الجمعة, 24 يونيو 2022 01:47

سيف فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك والكرة المصرية، أنه نصح نجله  "سيف" بتغيير مركزه من لاعب طرف للمشاركة في وسط الملعب. 

أول إجراء من اتحاد الكرة لبدء مفاوضات عودة كيروش

وأوضح فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية، نصحت سيف باللعب في وسط الملعب لأنه ممرر جيد للكرة ومراوغ جيد ولديه قدرة كبيرة على التسديد، وقطع الكرات وجيد في الالتحامات، ولا يخشى المباريات الكبيرة.

 وأضاف جعفر،  الظروف وعدم وجود العين الخبيرة حرمت سيف فاروق جعفر من التألق مبكرًا وقد يكون تأثر بكوني والده ونغمة أبناء العاملين.

أوضح، سيف فاروق جعفر الأولوية لديه هي صناعة الهدف وليس التسجيه ونصحته بتطوير هذا الأمر ليكون أكثر فاعلية على المرمى، ولديه الموهبة لتنفيذ ذلك وسجل هدف أمام الداخلية من تسديدة قوية.

وأتم، أدعم استمرار تصعيد الناشئين للفريق الاول في نادي

الزمالك، ولابد أن تكون لدى المحترف أو اللاعب من خارج قطاع الناشئين مميزات واضحة يتفوق بها عن أبناء النادي، أو وجود نقص في المركز الذي يٌشارك فيه سواء على المستوى العددي أو الموهبة لأن الناشىء يُعطي مميزات كبيرة للنادي مثل انتمائه وحبه للكيان الذي تربي فيه، وتفضيله النادي على الاحتراف الخارجي في بعض الأحيان.

فاروق جعفر يرشح نجوم المستقبل لتكوين منتخب وطني قوي  

رشح فاروق جعفر نجم الزمالك والكرة المصرية، عددًا من اللاعبين الشباب في الدوري المصري، يتوقع تألقهم في الفترة المقبلة، وإمكانية الاعتماد عليهم بشكل أساسي في كأس العالم 2026.

وتابع جعفر في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي

محمد شبانة، على فضائية ETC، لدينا العديد من المواهب في الدوري الممتاز بجميع فرق الدوري، ومشاركة الناشئين مع الزمالك والأهلي مؤخرًا أثبت المعدن النفيث لمناجم الذهب المتواجدة في قطاعات الناشئين، لكن الأمر يحتاج إلى تخطيط وتطوير هذه المواهب، لإفرازها بشكل مستمر.

 وأضاف جعفر،  الناشئون يحتاجون إلى اهتمام ومتابعة مستمرة سواء داخل الملعب أو خارج الملعب الأمر يحتاج إلى تخطيط وإدارة وفي هذه الحلة ستعود الأندية إلى إفراز مواهب كبيرة بشكل مستمر ومن ثم يعود بالنفع على المنتخب الوطني.

أوضح نجم الكرة المصرية الاسبق،  أرشح 5 لاعبين لكونهم نجوم مصر في المونديال القادم، إبراهيم عادل " بيراميدز"، يوسف أسامة نبيه، سيف فاروق جعفر، نيمار "الزمالك"، وزياد طارق "الأهلي"، عبد الرحمن مجدي من الإسماعيلي، كلهم لاعبين رائعين، وقادرين على التالق في الفترة المقبلة وارتداء قميص المنتخب الوطني.

وأتم، نجم الزمالك الأسبق، إلى جانب عدد من لاعبي المنتخب الأولمبي، والمتواجدين مثل أكرم توفيق ومحمد عبد المنعم، لدينا مواهب تساعد أي مدرب على إحلال وتجديد المنتخب الوطني.

الرابط المختصر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع فاروق جعفر يكشف سبب تأخر تألق نجله مع الزمالك ويضع روشتة إنقاذ

كانت هذه تفاصيل فاروق جعفر يكشف سبب تأخر تألق نجله مع الزمالك.. ويضع روشتة إنقاذ المنتخب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا