صحافة رياضية : بقيادة باتريس كارتيرون.. الاتفاق السعودي مهدد بالهبوط من الدوري السعودي

صحافة الجديد

بقيادة باتريس كارتيرون.. الاتفاق السعودي مهدد بالهبوط من الدوري السعودي

شاهد المقال او المدونة التالية بقيادة باتريس كارتيرون.. الاتفاق السعودي مهدد بالهبوط من الدوري السعودي والان إلى التفاصيل :

بقيادة باتريس كارتيرون.. الاتفاق السعودي مهدد بالهبوط من الدوري السعودي

رياضة

الجمعة, 24 يونيو 2022 02:26

كارتيرون

كتب - أحمد جمال

يصارع فريق الاتفاق السعودي بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، الهبوط من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة.

 جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نتائج مباريات الجولة قبل الأخيرة

ويقبع الاتفاق في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة بالتساوي مع أهلي جدة الذي يحتل المركز الرابع عشر وكلاهما يلحق بفريق الحزم الذي تأكد هبوطه لتذيله جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة.

ويتبقى فرصة وحيدة لفريقي أهلي جدة والاتفاق ولكنها تبدو صعبة للغاية إذ يحتاج أي منهما لتحقيق الفوز

في الجولة الأخيرة مع خسارة جميع الفرق المهددة بالهبوط وهم فرق التعاون والفيصلي والرائد الذين يحتلون المراكز من العاشر إلى الـ 12 بواقع 33 نقطة، وفي المركز الـ 13 يأتي الباطن.

وتولى باتريس كارتيرون تدريب الاتفاق في مطلع شهر مارس الماضي، بعد رحيله عن تدريب الزمالك، ليبدأ مهمة جديدة في الدوري السعودي، حيث خاض 7 مباريات مع الاتفاق، نجح في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهم وتلقى الخسارة

في 3 مباريات.

ومن المقرر أن يخوض الاتفاق أخر مواجهاته في الموسم الحالي من الدوري السعودي، يوم الاثنين المقبل، أمام منافسه الفيحاء صاحب المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة.

وفي الجانب الأخر تشهد صدارة الدوري السعودي للمحترفين صراعا قويا بين الهلال والاتحاد، إذ يتساوى الفريقين في عدد النقاط بواقع 64 نقطة لكل منهما وينتظران الجولة الختامية لتحديد بطل الدوري السعودي، إذ أنه في حال تحقيق الهلال الفوز سيتوج بطلا للمسابقة للمرة الثالثة على التوالي دون النظر لنتيجة الاتحاد وذلك وفقا لنتائج المواجهات المباشرة بين الهلال والاتحاد.

مباريات الجولة الختامية في الدوري السعودي

الهلال ضد الفيصلي

الاتحاد ضد الباطن

النصر ضد الفتح

الفيحاء ضد الاتفاق

الشباب ضد الأهلي

الطائي ضد الحزم

الرائد ضد أبها

ضمك ضد التعاون

 

الرابط المختصر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع بقيادة باتريس كارتيرون الاتفاق السعودي مهدد بالهبوط من الدوري

كانت هذه تفاصيل بقيادة باتريس كارتيرون.. الاتفاق السعودي مهدد بالهبوط من الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا