صحافة رياضية : حازم إمام: كيروش «مبيتأمرش علينا» وليس له طلبات للعودة

صحافة الجديد

حازم إمام: كيروش «مبيتأمرش علينا» وليس له طلبات للعودة

شاهد المقال او المدونة التالية حازم إمام: كيروش «مبيتأمرش علينا» وليس له طلبات للعودة والان إلى التفاصيل :

02:22 ص | الجمعة 24 يونيو 2022

كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق

كشف حازم إمام، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، آخر كواليس ملف المدير الفني الجديد للمنتخب المصري والتفاوض مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، من أجل العودة من جديد لتدريب الفراعنة عقب رحيل إيهاب جلال، عن تدريب المنتخب.

كيروش للعودة مع وجود العديد من البدائل الأخرى.

إمام: «كيروش مبيتأمرش»

اتحاد الكرة المصري أن يكون هناك شروط وضعها كيروش من أجل العودة للمنتخب مرة أخرى، مشيرًا إلى أن هذا غير صحيح.

وقال إمام: «كل الكلام الذي يقال على كيروش وطلباته وإنه يتأمر، هذا ليس صحيح، لا يوجد أي شيء من هذا سواء طلبات مادية ومالية أو اشتراطات بمن يتحدث معه».

إمام: مستمرين في ملف الخبير الأجنبي

وعن الخبير الأجنبي، أكد عضو الاتحاد، أنه يقدر كل الحكام، مشيرًا إلى أنه يحتاج أحد من الممكن أن يستفيدوا منه، موضحًا أنه لا يوجد أي شخص يعرف كل شيء، وموضحًا أنه سيأتي لوضع نظام مختلف، مشددًا على أن الأمر سيكون مؤقتًا، معبرًا على احترامه للجميع.

وأوضح إمام أن الملف مستمر فيه في التواصل مع العديد من الخبراء، مشيرًا إلى أنه ينتظر أن يتم الانتهاء من هذا الملف قريبًا.

اتحاد الكرة يفاوض كيروش

ودخل اتحاد الكرة في مفاوضات مع كيروش للعودة لتدريب المنتخب مع العديد من المدربين الآخرين للمفاضلة بينهم من أجل تدريب الفراعنة عقب إقالة إيهاب جلال، المدير الفني السابق للمنتخب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع حازم إمام كيروش مبيتأمرش علينا وليس له طلبات للعودة

كانت هذه تفاصيل حازم إمام: كيروش «مبيتأمرش علينا» وليس له طلبات للعودة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا