صحافة رياضية : «الصالات» يلتقى «الفدائي» في ربع نهائي كأس العرب

صحافة الجديد

«الصالات» يلتقى «الفدائي» في ربع نهائي كأس العرب

شاهد المقال او المدونة التالية «الصالات» يلتقى «الفدائي» في ربع نهائي كأس العرب والان إلى التفاصيل :

الجمعة 2022/6/24

عدد المشاهدات 2296

ويلعب اليوم كذلك في ذات الدور المغرب مع ليبيا في الـ1:30 ظهرا، ثم مصر مع موريتانيا في الـ4:30 عصرا، وصاحب الأرض والجمهور السعودية مع العراق في الـ7:30 مساء.

وكان «الأزرق» قد واجه فلسطين في بطولة غرب آسيا التي أقيمت مطلع الشهر الجاري في الكويت، وتمكن منتخبنا من الفوز 5-1، مع بعض الصعوبات التي واجهها لاعبونا خاصة في الدقائق الأولى من تلك المباراة، حيث يتميز الفلسطينيون بالمهارة العالية، فيما يعتمد «الأزرق» بقيادة المدرب البرازيلي ريكاردو سوبرال «كاكاو» على مجموعة مميزة من لاعبي الخبرة مثل عبدالرحمن الطويل وصالح الفاضل وعبداللطيف العباسي وعبدالعزيز البسام وسلمان البعيجان، وبعض الوجوه الجديدة التي اثبتت كفاءة عالية في مباريات كأس العرب الحالية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع الصالات يلتقى الفدائي في ربع نهائي كأس العرب

كانت هذه تفاصيل «الصالات» يلتقى «الفدائي» في ربع نهائي كأس العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا