صحافة رياضية : ميلان يتلقى إشارة إيجابية عن الصفقة البرتغالية

صحافة الجديد

ميلان يتلقى إشارة إيجابية عن الصفقة البرتغالية

شاهد المقال او المدونة التالية ميلان يتلقى إشارة إيجابية عن الصفقة البرتغالية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- أبدى نادي أيه سي ميلان اهتماماً بخدمات اللاعب البرتغالي ريناتو سانشيز، ولكن مع دخول نادي باريس سان جيرمان في الصراع فإن فرص الروسونيري تراجعت.

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن نادي باريس سان جيرمان قد يصرف النظر عن التعاقد مع سانشيز الذي يُقدم مستويات رائعة مع ناديه ليل الفرنسي.

باريس سان جيرمان يقترب من ضم بديل سانشيز

وأشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان كان يعتزم تقديم عرض أفضل من عرض ميلان للوصول لبطل أوروبا مع البرتغال في يورو 2016.

وذكر التقرير أن النادي الفرنسي يُخطط حالياً لضم النجم العاجي سيكو فوفانا لاعب لانس الفرنسي، وهو الذي يُعد الصفقة البديل لسانشيز وفقاً للخطة الباريسية.

وكان مسئولو ميلان قد التقوا مع وُكلاء لاعب أستون فيلا دوجلاس لويز الذي كان يُمثل البديل لصفقة ريناتو سانشيز.

ويبلغ سانشيز من العُمر 24 عاماً، ويُجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023 مع نادي ليل.

وكان النجم البرتغالي قد انتقل لنادي ليل في 2019 قادماً من بايرن ميونخ، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 91 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 7 أهداف، وصنع 10 أهداف.

شاهد معنا أيضًا:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع ميلان يتلقى إشارة إيجابية عن الصفقة البرتغالية

كانت هذه تفاصيل ميلان يتلقى إشارة إيجابية عن الصفقة البرتغالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا