صحافة رياضية : 19 لاعبًا تحت تصرف أنشيلوتى فى معسكر إعداد ريال مدريد

صحافة الجديد

19 لاعبًا تحت تصرف أنشيلوتى فى معسكر إعداد ريال مدريد

شاهد المقال او المدونة التالية 19 لاعبًا تحت تصرف أنشيلوتى فى معسكر إعداد ريال مدريد والان إلى التفاصيل :

ينتظر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، اكتمال قائمة الملكي قبل انطلاق معسكر الإعداد للموسم الجديد 2022-2023.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن قائمة ريال مدريد تشمل 24 لاعبًا حتي الأن، بعد رحيل الثلاثي مارسيلو وإيسكو وجاريث بيل عقب إنتهاء عقودهم هذا الصيف.

وأضافت، إن أنطونيو روديجر وأوريلين تشواميني، على رأس قائمة الـ 24 لاعبَا الحاليين لريال مدريد، لكن في الوقت نفسه، هناك شكوك حول مستقبل 5 عناصر داخل صفوف الملكي.

أكملت، إن أنشيلوتي مدرب الريال، يستطيع الإعتماد في معسكر الإعداد على 19 لاعبَا في قائمة الملكي، لحين حسم مستقبل الخماسي المهدد بالرحيل عن النادي بعد مارسيلو وبيل وإيسكو.

تابعت الصحيفة، إن الخماسي المهدد بالرحيل عن ريال مدريد قبل إنطلاق الموسم الجديد، هما خيسوس فاييخو ولوكا يوفيتش وماريانو دياز وماركو أسينسيو وداني سيبايوس.

جدير بالذكر أن معسكر الإعداد لريال مدريد، سينطلق بعد أسبوعين من الأن، إستعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

كان ريال مدريد، قد أنهي موسم 2021-2022، بطًلا للدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع 19 لاعب ا تحت تصرف أنشيلوتى فى معسكر إعداد ريال مدريد

كانت هذه تفاصيل 19 لاعبًا تحت تصرف أنشيلوتى فى معسكر إعداد ريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا