صحافة رياضية : اليوم ..منتخب اليد يواجه نيوزيلندا لتحديد مراكز بطولة العالم للشاطئية

صحافة الجديد

اليوم ..منتخب اليد يواجه نيوزيلندا لتحديد مراكز بطولة العالم للشاطئية

شاهد المقال او المدونة التالية اليوم ..منتخب اليد يواجه نيوزيلندا لتحديد مراكز بطولة العالم للشاطئية والان إلى التفاصيل :

ونجح منتخب كرة اليد الشاطئية فى الفوز بأول مواجهات تحديد المراكز على بورتريكو بنتيجة 2/0 قبل مواجهك الأكوادور فو الفترة المسائية أمس .

يضم الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى وائل عبد العاطى مدير فنى وإسلام صابر مدرب عام والدكتور على الشناوى مدير إدارى والدكتور عصام نور الدين أخصائى علاج طبيعى.

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطنى المصرى للرجال لكرة اليد الشاطئية تأهل لبطولة العالم باليونان بعد أن توج بلقب بطولة أفريقيا لكرة اليد الشاطئية التى أقيمت بالمغرب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع اليوم منتخب اليد يواجه نيوزيلندا لتحديد مراكز بطولة العالم للشاطئية

كانت هذه تفاصيل اليوم ..منتخب اليد يواجه نيوزيلندا لتحديد مراكز بطولة العالم للشاطئية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا