صحافة رياضية : مواعيد مباريات الجولة الأخيرة بالدوري السعودي

صحافة الجديد

مواعيد مباريات الجولة الأخيرة بالدوري السعودي

شاهد المقال او المدونة التالية مواعيد مباريات الجولة الأخيرة بالدوري السعودي والان إلى التفاصيل :

مواعيد مباريات الجولة الأخيرة بالدوري السعودي

رياضة

الجمعة, 24 يونيو 2022 02:45

الدوري السعودي

كتب - أحمد جمال

يقترب قطار الدوري السعودي للمحترفين من محطته الأخيرة لإسدال الستار عن موسم كروي مثير علي صعيدي القمة والقاع، إذ يترقب الجميع الجولة الأخيرة لإعلان الفائز باللقب والفرق الثلاث الهابطة من المسابقة.

بقيادة باتريس كارتيرون.. الاتفاق السعودي مهدد بالهبوط من الدوري السعودي

تشهد صدارة الدوري السعودي للمحترفين صراعا قويا بين الهلال والاتحاد، إذ يتساوى الفريقين في عدد النقاط بواقع 64 نقطة لكل منهما وينتظران الجولة الختامية لتحديد بطل الدوري السعودي،

إذ أنه في حال تحقيق الهلال الفوز سيتوج بطلا للمسابقة للمرة الثالثة على التوالي دون النظر لنتيجة الاتحاد وذلك وفقا لنتائج المواجهات المباشرة بين الهلال والاتحاد.

وعلى صعيد الهبوط يشهد قاعد جدول الدوري السعودي صراعا للبقاء بين 6 فرق هم التعاون والفيصلي والرائد والأهلي والاتفاق والباطن، حيث أن هناك بطاقتي هبوط لم يتم حسمهما بشكل

نهائي ليرافقا صاحب البطاقة الثالثة " الحزم " الهابط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي لتذيله جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 17 نقطة.

مواعيد مباريات الجولة الأخيرة بالدوري السعودي

تنطلق مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت القاهرة  والعاشرة بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات ssc sport جميع مباريات الجولة الختامية من المسابقة بشكل حصري ومباشر.

مباريات الجولة الختامية في الدوري السعودي

الهلال ضد الفيصلي

الاتحاد ضد الباطن

النصر ضد الفتح

الفيحاء ضد الاتفاق

الشباب ضد الأهلي

الطائي ضد الحزم

الرائد ضد أبها

ضمك ضد التعاون

الرابط المختصر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع مواعيد مباريات الجولة الأخيرة بالدوري السعودي

كانت هذه تفاصيل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة بالدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا