صحافة رياضية : زيدان يكشف عن خططه المستقبلية بعد أن أكمل عامه الـ 50

صحافة الجديد

زيدان يكشف عن خططه المستقبلية بعد أن أكمل عامه الـ 50

شاهد المقال او المدونة التالية زيدان يكشف عن خططه المستقبلية بعد أن أكمل عامه الـ 50 والان إلى التفاصيل :

ألمح أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، سبب رفضه العمل مدربًا مع إحدى فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال زيدان، خلال حوار أجرته معه صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لا أريد العمل في أي مكان، بل أريد فريقًا يسعى للفوز بالألقاب.. ولأسباب أخرى، لن أذهب للعمل في أي مكان".

وتابع: "اللغة أحد هذه الأسباب، فهي تجعل الظروف صعبة في بعض الأحيان.. عندما سُئلت: هل تريد القدوم إلى مانشستر يونايتد؟ قلت إنني أفهم الإنجليزية، لكني لا أتحدثها بطلاقة".

 

وواصل: "أعرف أن هناك مدربين يذهبون إلى الأندية، دون الاهتمام بعامل اللغة، لكني أعمل بشكل مختلف.. من أجل النجاح، هناك الكثير من العوامل التي تلعب دورها، إنه سياق شامل.. أعرف ما أحتاجه لتحقيق الانتصارات، وأريد أن يكون كل شيء في مصلحتي".

 

وعما إذا كان يريد تدريب منتخب فرنسا، أجاب زيدان: "أريد بالطبع أن أكون مدربا لمنتخب فرنسا، لكن الأمر لا يتوقف علي فقط.. أحلم باستكمال المسيرة الرائعة التي بدأتها لاعبا، والآن كمدرب".

 

واستكمل: "لا أعلم هل سيحدث ذلك بعد المدرب الحالي (ديشامب) أم لا.. بالطبع لديهم أهداف وخطط (في الاتحاد الفرنسي)، لكن قيادة منتخب فرنسا طموح كبير في ذهني".

 

وعما إذا كانت هناك طموحات أخرى يسعى لإنجازها، رد زيدان: "أريد أن أكون مديرا لمشروع أخططه بنفسي، مثل رئيس ناد أو شركة.. لقد بدأت مشروعا بالفعل، بتأسيس شركة مع أشقائي.. أتطلع لمشروع أكبر مع أشخاص أحبهم، ويكونون محل ثقة".

يذكر أن زيدان ارتبط في الأسابيع الأخيرة بتدريب باريس سان جيرمان، قبل أن ينفي ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، وجود مفاوضات مع المدرب السابق لريال مدريد.

وزعمت العديد من التقارير أن زيدان يحلم بتدريب منتخب فرنسا، وينتظر الحصول على فرصة، حال رحيل ديدييه ديشامب، عقب بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

أقرا ايضاً|

 

تشيلسي يستهدف ضم أغلى مدافع في تاريخ الكرة الإيطالية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع زيدان يكشف عن خططه المستقبلية بعد أن أكمل عامه الـ 50

كانت هذه تفاصيل زيدان يكشف عن خططه المستقبلية بعد أن أكمل عامه الـ 50 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا