منوعات : الجبن الكريمي في البيت بطريقة سهلة بمكونات موجودة في كل بيت

صحافة الجديد

الجبن الكريمي في البيت بطريقة سهلة بمكونات موجودة في كل بيت

شاهد المقال او المدونة التالية الجبن الكريمي في البيت بطريقة سهلة بمكونات موجودة في كل بيت والان إلى التفاصيل :

الجبن الكريمي في البيت بطريقة سهلة بمكونات موجودة في كل بيت، الجبن الكريمي من أشهي أنواع الجبن التي يتم تناولها على الفطور أو العشاء، بالإضافة إلى ذلك يتم تزين بعض أنواع الحلويات بها مثل الجاتوه أو بعض المعجنات مثل السمبوسك، ولكن في بعض الأحيان يكون سعرها غالي الثمن مما يجعل ربة المنزل تقلع عن عمل الوصفة التي تحتوي على الجبن الكريمي، ولكن من خلال موقع ثقفني فقط، اليوم أصبح بإمكانك صنع جميع الوصفات التي تحتوي على الجبن الكريمي، حيث أنه يمكنك صنع الجبن الكريمي في البيت بمكونات وخطوات سهلة، فقط تتبعي هذه المقالة.

الجبن الكريمي

من أروع أنواع الجبن التي يعشقها الجميع، سواء كانوا الصغار او الكبار، فهي سهلة الفرد على الخبز، بالإضافة إلى ذلك يميزها شكلها الكريمي وطعمها اللذيذ، واليوم بمكونات سهلة سوف تصنعين أحلي جبن كريمي.

المكونات

2 قطعة متوسطة الحجم من الجبن القريش.

3 ملاعق كبيرة من الزيت.

كذلك ربع ملعقة من ملح الطعام.

ربع ملعقة من الكمون.

أيضا ربع ملعقة من حبة البركة المطحونة.

كوب من الحليب البارد.

طريقة التحضير

في البداية يتم احضار الخلاط الكهربي او الكبة، واضافة جميع المكونات السابقة ما خلا الزيت.

يتم تشغيل الخلاط وفرم جميع المكونات جيدًا.

بعدها في اثناء دوران الخلاط يتم إضافة زيت الطعام بالتدريج، وذلك حتى يتم الانتهاء من كمية الزيت المحددة.

يتم تشغيل الخلاط لمدة 5 دقائق اخري.

في علبة محكمة الغلق يتم سكب الجبن الكريمي، ووضعه في الثلاجة لحين الاستخدام.

الجبن الكريمي بالشطة

فالجبن الكريمي في البيت بطريقة سهلة بمكونات موجودة في كل بيت، كذلك لعشاق الجبنة الكريمي الحارة، هذه الوصفة يتم تتبعها بالترتيب للحصول على جيبن كريمي بالشطة، مع مراعاة فرم 3 حبات من الشطة الحمراء الطازجة او يمكن إضافة هريسة الشطة، أو ملعقة كبيرة من الشطة الحمراء الجافة.

الجبن الكريمي بالزيتون

يتم تتبع خطوات وصفة الجبن الكريمي العادية بالتفصيل، مع إضافة شرائح من الزيتون على الجبن، او يتم فرم شرائح الزيتون مع الجنبة في الخلاط.

يمكن صنع الجبن الكريمي بأطعمة مختلفة مثل اللانشون او الجبن الرومي او البسطرمة او الجبن المثلثات، وغيرها من الأطعمة الأخرى، جربي الطعم المحبب لديك، وأخبرينا في التعليقات ما رأيك في وصفة اليوم.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع الجبن الكريمي في البيت بطريقة سهلة بمكونات موجودة في كل بيت

كانت هذه تفاصيل الجبن الكريمي في البيت بطريقة سهلة بمكونات موجودة في كل بيت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا