صحافة رياضية : ليونيل ميسي أكثر لاعب أرجنتيني تتويجا بالألقاب.. فى عيد ميلاده الـ35

صحافة الجديد

ليونيل ميسي أكثر لاعب أرجنتيني تتويجا بالألقاب.. فى عيد ميلاده الـ35

شاهد المقال او المدونة التالية ليونيل ميسي أكثر لاعب أرجنتيني تتويجا بالألقاب.. فى عيد ميلاده الـ35 والان إلى التفاصيل :

تصدر ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان، قائمة أكثر اللاعبين الأرجنتينيين تتويجًا بالألقاب على مر التاريخ، بعد الفوز بلقب الفيناليسيما على حساب إيطاليا.

ويحتفل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بعيد ميلاده الخامس والثلاثين اليوم الجمعة وسط حالة من الشغف لما سيقدمه مجدداً في رحلته التي تقارب على النهاية مع الساحرة المستديرة حيث يحمل البرغوث الأرجنتيني تاريخاً طويلاً مع الجوائز الفردية التي وضعته في مكانة هي الأرقى بين الأساطير التي شهدتها الملاعب العالمية.

ولد ليونيل ميسي في روزاريو وبدأ مسيرته الكروية عام 1995 مع نادي نيولز أولد بويز، ولعب لفريق الناشئين فيه الذي عُرف بـ"آلة 87"، على اعتبار أن كل لاعبيه بمن فيهم ميسي هم من مواليد 1987 ولم يتعرضوا سوى لخسارة واحدة على مدى أربع سنوات من المباريات، وبعد فترة اكتشف الأطباء أن نجم كرة القدم العالمية الحالي يعاني نقص الهرمون فلم يتحمل أولد بويز تكاليف علاجه التي تبلغ 900 دولار شهرياً، ليوافق برشلونة على الأمر، ويضم اللاعب بعدما تكفل بعلاجه في إسبانيا.

وحصد ليونيل ميسي في الحصول على 7 ألقاب في البالون دور كأكثر من حقق الجائزة العريقة في تاريخها والمقدمة من مجلة "فرانس فوتبول".

ونجح ليونيل ميسي في الفوز بلقب البالون دور أعوام: "2009، 2010، 2011، 2012، 2013، 2015، 2019، 2021".

وكان آخر من فاز بالجائزة هو الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي حصدها للمرة السادسة في عام 2021 بعدما تم إلغاء الحفل 2020 بسبب تفشى كورونا.

وصل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلي اللقب الـ 40 في تاريخه، ليتصدر قائمة أكثر لاعبى التانجو تتويجًا بالألقاب، ويأتى خلفًا له أنخيل دي ماريا برصيد 32 لقبًا.

 قائمة أكثر لاعبى التانجو تتويجًا بالألقاب على مر التاريخ..

ليونيل ميسي – 40 لقبًا

أنخيل دي ماريا – 32 لقبًا

لويس جونزاليس – 31 لقبًا

كارلوس تيفيز – 30 لقبًا

إستيبان كامبياسو – 25 لقبًا

خافيير ماسكيرانو – 25 لقبًا

ألفريدو دي ستيفانو – 25 لقبًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع ليونيل ميسي أكثر لاعب أرجنتيني تتويجا بالألقاب فى عيد ميلاده الـ35

كانت هذه تفاصيل ليونيل ميسي أكثر لاعب أرجنتيني تتويجا بالألقاب.. فى عيد ميلاده الـ35 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا