منوعات : خصم فوري ومميز من سكني على خدمات تأثيث السكن للمواطن السعودي

صحافة الجديد

خصم فوري ومميز من سكني على خدمات تأثيث السكن للمواطن السعودي

شاهد المقال او المدونة التالية خصم فوري ومميز من سكني على خدمات تأثيث السكن للمواطن السعودي والان إلى التفاصيل :

برنامج سكني التابع لوزارة الشئون البلدية والقروية والإسكان السعودي قد أوضح إنه يمكن للمستفيدين في المملكة العربية السعودية الإستفادة من خدمة برنامج ولاء، وذلك حتى يتم مواصلة تسهيل رحلة تملك المسكن للمواطن السعودي ويشمل المسكن الآثاث الملائم والتجهيز العام الميسر، حيث أن خدمة ولاء تتيح الحصول على خصم مميز وفوري لدى شركة التأثيث المتميزة كما أيضاً تجعل شركات التجهيزات المنزلية فريدة من نوعها، ومن خلال مقالنا سوف نوضح خصومات سكني لتأثيث المنازل وباقات برنامج سكني الجديدة وموعد صرف الدعم السكني لشهر يونيو وشروط الإستحقاق المطلوبة.

دعم برنامج سكني الإلكتروني 1443

خصم مميز فوري من برنامج سكني السعودية

جذب برنامج سكني السعودي العديد من اهتمامات الكثير من السعوديين في المملكة العربية السعودية بعد إعلانه عن إطلاق بعض من باقات الدعم المالي الاختيارية والتي تتيح للمستفيد الحصول على إجمالي مبلغ الدعم بقيمة 100 ألف ريال سعودي، حيث أن هذا الأمر الذي جعله يتصدر محرك البحث Google بالمملكة العربية السعودية، وقد أعلنت منصة سكني عن إطلاق 5 باقات دعم مالي للمواطن السعودي مقدمة غير مُسترد عند توقيع العقد التمويلي التابع للبرنامج.

باقات برنامج سكني الجديدة 1443

ضمن قائمة من الخيارات المتنوعة، والتي تشتمل باقات البرنامج الجديدة والتي تفيد بالدعم المالي للمواطن وتتلخص الباقات في الآتي:

باقة الدعم المقدم: تقدم لك قيمة الدفعة المقدمة للتمويل العقاري.

باقة الأثاث: تقدم لك الدعم لتأثيث منزلك في حال شراء وحدة سكنية جديدة.

باقة الإيجار: تساعد في فترة بناء مسكنك بتحمل قيمة الإيجار الحالي.

باقة تجديد المسكن: تساعدك على ترميم مسكنك في

باقة البناء الذاتي: تدعم المواطن فوريًا لتسريع عملية البناء الذاتي.

ميعاد صرف الدعم السكني يونيو 2022

أوضحت وزارة الإسكان السعودية أنه سوف يتم إيداع الدعم السكني في حسابات المُستفيدين ضمن المملكة العربية السعودية بداية من تاريخ يوم 23 من شهر يونيو 2022 م الموافق 24 ذو القعدة 1443 هـ، وبخصوص سؤال بعض مواطني المملكة السعودية عن “كم من الوقت باقي على الدعم السكني 1443” فإنه يتبقى يوم واحد وساعات قليلة من تاريخ نشر التقرير الحالي.

شروط استحقاق الدعم السكني للمواطن

توجد بعض الشروط المطلوب توافرها في المواطن المستفيد من الدعم السكني 1443 لاستحقاق الدعم السكني وتتلخص تلك الشروط في التالي:

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

ألا يقل الحد الأدنى لسن المُتقدم عن 25 عام.

ومن من أهم الشروط الواجب توافرها لصرف الدعم السكني للمطلقات هو مرور “عامين” على الطلاق.

أن لا يكون المُتقدم مالك لعقارات أو مسكن وتحديداً خلال الـ5 سنوات التي سبقت التقديم.

ألا يستفاد المتقدم للدعم أي من برامج الدعم الأخرى.

طريقة عمل ميني كيك البطاطا والفليفلة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع خصم فوري ومميز من سكني على خدمات تأثيث السكن للمواطن السعودي

كانت هذه تفاصيل خصم فوري ومميز من سكني على خدمات تأثيث السكن للمواطن السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا