صحافة رياضية : نادى الجونة يعلن مواعيد اختبارات الناشئين فى الغردقة وقنا للموسم المقبل

صحافة الجديد

نادى الجونة يعلن مواعيد اختبارات الناشئين فى الغردقة وقنا للموسم المقبل

شاهد المقال او المدونة التالية نادى الجونة يعلن مواعيد اختبارات الناشئين فى الغردقة وقنا للموسم المقبل والان إلى التفاصيل :

تنطلق اختبارات الناشئين والبراعم بنادي الجونة لموسم 2023/2022 يوم 26 يونيو وحتى 30 يونيو الجاري في الغردقة وقنا. وحدد نادي الجونة سعر الاستمارة للتقدم لاختبارات الناشئين والبراعم بقيمة 60 جنيها.

وتُجرى اختبارات نادي الجونة على استاد قنا الرياضي بالنسبة للراغبين من محافظة قنا، وعلى ملعب العربان بالغردقة بالنسبة لراغبي التقدم من أبناء الغردقة.

ووصل رصيد فريق الجونة عند النقطة 21 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة حقق خلالها الفوز 6 مرات وتعادل 3 مرات وتلقى 11 هزيمة، وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكهم 25 هدفا.

وكان نادي الجونة اصدر بيانًا رسميًا أعرب من خلاله عن الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة بالدوري، وكان أخرها الخسارة من المصري بالدوري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موضوع نادى الجونة يعلن مواعيد اختبارات الناشئين فى الغردقة وقنا للموسم

كانت هذه تفاصيل نادى الجونة يعلن مواعيد اختبارات الناشئين فى الغردقة وقنا للموسم المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 تت - Press 24 UK - كريبتو العرب - الصحافة نت - سبووورت نت - صحافة الجديد

قد يهمك ايضا