نجلاء بدر تعيد ارتداء فستانها الجريء المثير للجدل

الحدث الان

شاهد الحدث الان : نجلاء بدر تعيد ارتداء فستانها الجريء المثير للجدل .. السبت 2022/06/25 الساعة 06:48 ص - أعادت الفنانة المصرية، نجلاء بدر، ارتداء الفستان الجريء الذي أثار أزمة حينما ارتدته في مهرجان الجونة السينمائي،... والان إلى التفاصيل .

أعادت الفنانة المصرية، نجلاء بدر، ارتداء الفستان الجريء الذي أثار أزمة حينما ارتدته في مهرجان الجونة السينمائي، لكنها هذه المرة باللون الأحمر بدلا من الأسود.

وظهرت نجلاء بدر بفستان أحمر طبق الأصل من فستانها الأسود المكشوف، والذي أثار الجدل في افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة.

وكانت الفنانة المصرية، قد أثارت جدلًا واسعًا، عقب ظهورها بفستان ملفت على السجادة الحمراء الخاصة بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021.

يشار إلى أن مصممة الفستان المثير للجدل، هي فريدة تمرازا، التي بدأ شغفها بالموضة منذ أن كان عمرها 7 سنوات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نجلاء بدر تعيد ارتداء فستانها الجريء المثير للجدل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا