للعرايس.. مقشر القهوة السحري لتبييض الوجه وإزالة التجاعيد والجلد الميت والبقع الداكنة في دقائق

الحدث الان

شاهد الحدث الان : للعرايس.. مقشر القهوة السحري لتبييض الوجه وإزالة التجاعيد والجلد الميت والبقع الداكنة في دقائق .. السبت 2022/06/25 الساعة 06:54 ص - تعاني أغلب أنواع البشرة من مشكلة الاسمرار والتجاعيد والترهلات وظهور البقع الداكنة والبثور السوداء وغيرها من المشاكل،... والان إلى التفاصيل .

تعاني أغلب أنواع البشرة من مشكلة الاسمرار والتجاعيد والترهلات وظهور البقع الداكنة والبثور السوداء وغيرها من المشاكل، وعلى رأس هذه الأنواع هي البشرة الدهنية، تشتهر البشرة الدهنية بزيادة إفراز الدهون بها مما يؤدي إلى تراكمها على الوجه، وذلك يؤدي إلى سد المسام وتكون مسام واسعة على البشرة، والبشرة المختلطة تعاني من نفس هذه المشاكل ولكن في أماكن معينة منها، البشرة الجافة تعاني من الترهلات والتجاعيد والجفاف، أما البشرة العادية فنادرًا ما يحدث لها أي مشاكل، ولكن كل هذه الأنواع تحتاج دائمًا إلى تقشير للبشرة لإزالة الجلد الميت وتجديد الحيوية في الوجه، في الفقرة التالية سنعرض لكم مقشر طبيعي للتخلص من جميع مشاكل البشرة.

مقشر القهوة لتفتيح وتبييض الوجه وإزالة التجاعيد والبقع الداكنه فى دقائق

القهوة تعد من أفضل المكونات التي تساعد على تقشير البشرة وتجديد الخلايا بها، لذلك قمنا بعمل مقشر مكوناته متوفرة في كل منزل وآمن على البشرة ومناسب لجميع أنواعها، مكونات هذه الوصفة كما يلي:

القهوة.

بودرة النشا.

زيت جوز الهند الخام.

عصير الليمون.

والآن في الفقرة التالية سنقوم بعرض خطوات تحضير هذه الوصفة بطريقة سهلة وبسيطة، تابعوا معنا.

خطوات تحضير مقشر القهوة لإزالة التجاعيد وتفتيح البشرة

نقوم بإحضار صحن متوسط الحجم ونضع به ملعقة كبيرة من القهوة ونضيف إليها ملعقتين كبيرتين من الليمون بعد أن يتم عصره ونقوم بالتقليب.

نضيف لهذا المزيج ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند الخام وملعقة كبيرة من بودرة النشا ونقوم بالتقليب مجددًا.

قبل استخدام الوصفة يجب عليك غسل الوجه جيدًا بالماء والغسول المناسب لنوع بشرتك حتى يتم فتح مسام الوجه.

نقوم بتوزيع الوصفة على كامل الوجه مع تجنب وضع الوصفة على منطقة تحت العين ونترك الوصفة على بشرتنا لمدة ثلث ساعة على الأقل.

نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر ثم نضع عليه مكعب ثلج من الماء أو من ماء الورد حتى يتم غلق المسام.

يتم تكرار هذه الوصفة مرة كل أسبوعين.

ما هي فوائد القهوة للبشرة ؟

تقوم القهوة بإزالة التجاعيد والترهلات الموجودة بالوجه.

تساعد على تجديد الخلايا وإزالة الجلد الميت.

تساعد على تنشيط الدورة الدموية في الوجه.

تقوم بتفتيح البشرة وتساعد على تقليل ظهور حب الشباب بها.

تساعد القهوة على تقليل نسبة السيلوليت في الوجه بسبب ما تحتويه من كافيين.

كما ذكرت في المقال إنه يمكن عمل مقشر القهوة السحري لتفتيح البشرة والتخلص من اي بقع أو تجاعيد موجودة في الوجه حيث تعمل علي القضاء عليهم في أقل من أسبوع من المعروف أن القهوة فعالة جداً في إزالة البقع فيمكن وضع ملعقة من القهوة علب البشرة وتركها دقائق ثم غسل البشرة وتكرار الوصفة مرة واحدة اسبةع

طريقة عمل كيكة الأناناس المقلوبة بالكراميل


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل للعرايس.. مقشر القهوة السحري لتبييض الوجه وإزالة التجاعيد والجلد الميت والبقع الداكنة في دقائق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا