اعرفي أنواع وأشكال الملاعق واستخداماتها.. من الشوربة للكفيار

الحدث الان

شاهد الحدث الان : اعرفي أنواع وأشكال الملاعق واستخداماتها.. من الشوربة للكفيار .. السبت 2022/06/25 الساعة 07:12 ص - الملاعق هي واحدة من الأدوات المنزلية التي لا غنى عنها نهائيا في أي منزل، فعندما تقوم العروس بتجهيز مطبخها تقوم بشراء... والان إلى التفاصيل .

الملاعق هي واحدة من الأدوات المنزلية التي لا غنى عنها نهائيا في أي منزل، فعندما تقوم العروس بتجهيز مطبخها تقوم بشراء مجموعة مختلفة منها، حيث تشتري حقيبة الملاعق، وستاند السفرة، وملاعق للدرج، وأخرى للاستخدام اليومي، ومع ذلك هناك الكثير من الأشكال المختلفة كالغويطة والمسطحة والطويلة والقصيرة وأشكال أخرى، لذا يستعرض اليوم السابع بعض من أنواع الملاعق واستخداماتها وفقاً لموقع "194crafthouse" كما يلي:

 

ملعقة العشاء:

ملاعق العشاء هي فئة من الملاعق التي يمكن أن تشمل كل من ملاعق الحساء وملاعق الحلوى، هي أكبر من الملعقة الصغيرة، ولكن ليس بحجم ملعقة كبيرة، يتم وضع ملعقة العشاء على يمين السكين، في معظم الأماكن غير الرسمية، يمكن استخدام ملعقة العشاء مع ملعقة صغيرة حيث سيتم استخدام ملعقة العشاء للحساء وملعقة صغيرة عند تقديم الشاي أو القهوة.

ملعقة الشوربة:

هي ملعقة مستديرة وليست بيضاوية الشكل، حيث تم تصميم منحنى لها ليلائم الحافة المستديرة لوعاء الحساء كما تسمح بتبريد أسرع.

ملعقة قهوة:

الملعقة الصغيرة جدا، التي تستخدم لتقليب واحتساء القهوة من فنجان قهوة أصغر، نادرًا ما يتم رؤيتها في الوقت الحاضر ما لم تكن جزءًا من مجموعة خاصة من الأطباق.

ملعقة التحلية:

تحتوي ملاعق الحلوى عمومًا على وعاء مدبب أكثر من كونه دائريًا، الميزة الرئيسية التي تميز ملعقة الحلويات هي أن الوعاء أطول قليلاً ومدببة أكثر وهي مصممة لاستخدامها في الحلويات، كما يمكن أن يختلف حجم هذه الملعقة بشكل كبير بين حجم الملعقة الصغيرة وملعقة كبيرة، ومن الشائع أن يتم إحضار ملعقة الحلوى مع الحلوى أو توضع فوق الطبق، منفصلة تمامًا عن أي أدوات أخرى على الطاولة.

 ملعقة كافيار:

عادة ما تكون ملعقة الكافيار مصنوعة من العاج أو الخشب أو الذهب لكي لا تؤثر على طعم الكافيار مثل الفضة، نظرًا لحجم وشكل الحاويات التي يتم تخزين الكافيار فيها، غالبًا ما تكون هذه الحاويات أصغر بكثير من الملاعق القياسية، وتكون الملعقة ضحلة وبيضاوية الشكل حيث تحمل كميات صغيرة من الكافيار في كل مرة.

ملعقة جيلي أو مربى:

ملعقة جيلي أو مربى تستخدم للأكلات الهلامية، لديها حافة مدببة لقطع الجيلي واحتوائه.

أنواع المعالق ملعقة التحلية ملعقة الجيلي ملعقة الشوربة ملعقة القهوة ملعقة الكفيار


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اعرفي أنواع وأشكال الملاعق واستخداماتها.. من الشوربة للكفيار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا