الأهلى يختتم استعدادته اليوم لمواجهة بيراميدز في الكأس

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : الأهلى يختتم استعدادته اليوم لمواجهة بيراميدز في الكأس .. السبت 2022/06/25 الساعة 07:36 ص - يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم السبت ضمن التحضير لمباراته ضد بيراميدز غدا الأحد في الدور ربع النهائي... والان إلى التفاصيل .

يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم السبت ضمن التحضير لمباراته ضد بيراميدز غدا الأحد في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر من النسخة القديمة، قبل إعلان قائمة مباراة الغد والدخول في معسكر مغلق بأحد لفنادق للمبيت به استعدادا لهذه المواجهة الصعبة في مشوار الفريق الأحمر.

ويعكف الجهاز الفني المؤقت للأهلي بقيادة سامي قمصان على تجهيز لاعبيه فنيا وخططيا والاطمئنان على موقف اللاعبين المصابين وإمكانية لحاق أيا منهم بمباراة الغد في ظل حاجته لجهود كل اللاعبين، مع افتقاده للاعبين مؤثرين بحجم علي معلول واليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وأيمن أشرف.

وخاض حمدي فتحي تدريبات في الجيم، ثم قام بتنفيذ جزء من البرنامج التأهيلي بالجري حول ملعب التتش وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، كما خاض ‏الثنائي حسين الشحات وأيمن أشرف جلسة جيم عقب خضوعهما للفحص الطبي قبل انطلاق ‏مران الفريق.‏

ويعاني حسين الشحات، من كدمة في الكاحل الأيسر ووتر ‏أكيلس، كما اشتكى أيمن أشرف ‏من إصابة في الركبة، ويغيب حمدي فتحي بسبب شد ‏في العضلة الخلفية اليسرى.‏


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأهلى يختتم استعدادته اليوم لمواجهة بيراميدز في الكأس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا