لو عرفتم السر وراء وضع الأسبرين في غسالة الملابس لفعلتم ذلك الشئ يومياً لن تصدقي النتيجة

اخبار منوعة

شاهد اخبار منوعة : لو عرفتم السر وراء وضع الأسبرين في غسالة الملابس لفعلتم ذلك الشئ يومياً لن تصدقي النتيجة .. السبت 2022/06/25 الساعة 07:42 ص - فوائد وضع الأسبرين في الغسالة، تظهر معظم الملابس الصيفية بشكل متسخ، وتتعرض للأتربة والبقع الشديدة نتيجة العرق عند... والان إلى التفاصيل .

فوائد وضع الأسبرين في الغسالة، تظهر معظم الملابس الصيفية بشكل متسخ، وتتعرض للأتربة والبقع الشديدة نتيجة العرق عند التعرض لأشعة الشمس وتراكم الأتربة عليها نتيجة شدة الهواء في الصيف، وتنزعج الأمهات عند رؤية الملابس المتسخة بشدة، وخاصة شديدة البقع صعبة الإزالة والتى تحتاج إلى إضافة الكلور إليها للتخلص من هذه البقع، ولكن الكلور مضاف إليه مواد كيميائية شديدة تسبب تلف الملابس وظهور بقع الكلور عليها، وكذلك تشوه نسيج الملابس، لذلك تحاول الأمهات تجنب استخدامه، والبحث عن وصفات أخرى تزيل البقع دون أن تضر الملابس، حيث يساعد الأسبرين على إزالة جميع بقع الملابس بكل سهولة، لذا سوف نوضح لكم طريقة وضع الأسبرين في الغسالة.

طريقة وضع الأسبرين في الغسالة

تستغرب الأمهات أن حبات الأسبرين صغيرة الحجم قادرة على تنظيف الملابس من جميع البقع والأتربة المتراكمة عليها، كما أنها لا تترك أي أثار على الملابس، فهي تحتوى على مركبات قوية تزيل البقع والدهون الملتصقة بالملابس بكل سهولة ومن أول غسله، ويمكن وضع الأسبرين في الغسالة من خلال إتباع السطور التالية.

المكونات

8 حبات من الأسبرين.

ماء ساخن.

طريقة التحضير 

نضع حبات الأسبرين في الماء الساخن حتى تذوب وبعدها نضع الملابس المتسخة في الخليط لمدة ست ساعات حتى يتم إزالة جميع البقع الملتصقة بالملابس.

بعد مرور وقت التخمير يتم تشغيل الغسالة على دورة غسيل عادية حتى يتم تنظيف الملابس.

فوائد وضع الأسبرين في الغسالة

ملابس الأطفال تعد الأصعب في التنظيف عند الأمهات، حيث تواجه الأمهات مشكلة ظهور بقع صفراء صعبة الإزالة على ملابس الأطفال نتيجة تعرضهم لتلوث ملابسهم من الحفاضات، و تجد الأمهات صعوبة في التخلص من هذه البقع، وكذلك بقع الأكلات مثل الكاتشب والعصائر، والأسبرين من الأدوية التي يمكن من خلالها تنظيف الملابس وجعلها بيضاء ونقية، وتتمثل فوائده في الآتي.

تنظيف البقع الصفراء من الملابس.

إزالة جميع البقع الدهنية من الملابس.

يساعد على تنظيف الملابس البيضاء من علامات العرق.

يحتوى على مركبات قوية تزيل الأوساخ من على الملابس.

يجعل الملابس بيضاء ولامعة ومضيئة.

لا يسبب أي أضرار على الملابس.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لو عرفتم السر وراء وضع الأسبرين في غسالة الملابس لفعلتم ذلك الشئ يومياً لن تصدقي النتيجة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا