اليوم.. ويجز يحيي حفلا غنائيا ضخما في موسم جدة برفقة عفروتو وديزي

النجوم والمشاهير

شاهد النجوم والمشاهير : اليوم.. ويجز يحيي حفلا غنائيا ضخما في موسم جدة برفقة عفروتو وديزي .. السبت 2022/06/25 الساعة 07:54 ص - يستعد مطرب الراب ويجز لإحياء حفل غنائي ضخم الليلة في المملكة العربية السعودية ضمن فاعليات موسم جدة 2022، على مسرح... والان إلى التفاصيل .

يستعد مطرب الراب ويجز لإحياء حفل غنائي ضخم الليلة في المملكة العربية السعودية ضمن فاعليات موسم جدة 2022، على مسرح ليالينا، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، برفقة كل من عفروتو وديزي.

حفل ويجز في موسم جدة

ويجز عن سعادته البالغة بهذا الحفل وتحمسه له، من خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير «انتسجرام»، إذ نشر البوستر الرسمي للحفل، وعلق عليه قائلًا: «متحمس جداً اني أخيراً هشوف جمهوري في حفلة جدة يوم 25 مستنيكم».

حفل ويجز في لبنان

كما يستعد ويجز لحفل غنائي جديد في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 16 يوليو المقبل في ميدان الخيل ببيروت مع مجموعة من الفنانين وهم: الوايلي، الراس، دنيا وائل، ضبور، دافنشي، صنور، کاتیب، وذلك احتفالًا بمرور 15 عاما على مؤسسة آفاق، وتصل سعر تذكرة الحفل إلى 20 ألف ليرة.

ويجز يتألق بأغانيه الأخيرة

أغنيته «البخت» التي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» 102 مليون مشاهدة خلال 3 أشهر من طرحها، فضلًا عن الإشادات الواسعة التي حصدتها على مدار أيام طويلة.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه بهذه الأغنية قام بطرح أغنية جديدة بعنوان «بعودة يا بلادي» لدعم اللاجئين وهي الأغنية الرسمية لفيلم «كباتن الزعتري»، وتخطت الأغنية الـ 15 مليون مشاهدة عبر «اليوتيوب».

كما أحيى حفلا غنائيا في باريس يوم 4 يونيو الماضي، وتألق خلال بمجموعة كبيرة من أغانيه التي أداها خلال  الحفل، وظهر خلاله وهو يرتدي العلم الفلسطيني، وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اليوم.. ويجز يحيي حفلا غنائيا ضخما في موسم جدة برفقة عفروتو وديزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا