الدوري المغربى.. الوداد يستضيف الدفاع الجديدي فى مهمة صعبة والرجاء يواجه أغادير

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : الدوري المغربى.. الوداد يستضيف الدفاع الجديدي فى مهمة صعبة والرجاء يواجه أغادير .. السبت 2022/06/25 الساعة 08:06 ص - يستضيف فريق الوداد البيضاوي نظيره الدفاع الحسني الجديدي في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع... والان إلى التفاصيل .

يستضيف فريق الوداد البيضاوي نظيره الدفاع الحسني الجديدي في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين على المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن مواجهات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري المغربي.

ويستعد الوداد لهذه المعركة بمعنويات مرتفعة وحماس شديد ، بعدما تحقق الفوز في الجولة الماضية علي نظيره نهضة بركان 1-0 ، حيث يطمح في تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من أنياب الخصم.

في المقابل، الدفاع الحسني الجديدي يدرك صعوبة هذه الموقعة نظراً لقوة الخصم ، ولكن الفريق سيحاول القتال بأقصى جهد ممكن من أجل الخروج من اللقاء بالنقاط الكاملة الكاملة للتقدم على جدول الترتيب.

ويتربع الوداد حاليا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي ممتلكا في رصيده 59 نقطة، لكن على الجانب الآخر يأتي فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز العاشر بجدول الترتيب وفي رصيده 32 نقطة.

الرجاء ضيفا على أغادير 

كما يحل الرجاء البيضاوي في نفس الموعد ضيفا ثقيلا على فريق حسنية أغادير على ملعب "أدرار" ضمن منافسات الجولة نفسها.

ويتواجد الرجاء حاليا في المرتبة الثانية بجدول ترتيب الدوري المغربي ممتلكا في رصيده 53 نقطة، بينما يأتي فريق حسنية أكادير في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 30 نقطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الدوري المغربى.. الوداد يستضيف الدفاع الجديدي فى مهمة صعبة والرجاء يواجه أغادير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا