مصطفى يونس: حكامنا مهزوزين.. وجمال عبدالحميد: لازم نراجع نفسنا

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : مصطفى يونس: حكامنا مهزوزين.. وجمال عبدالحميد: لازم نراجع نفسنا .. السبت 2022/06/25 الساعة 08:06 ص - 06:53 ص | السبت 25 يونيو 2022 جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق شن جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة... والان إلى التفاصيل .

06:53 ص | السبت 25 يونيو 2022

جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق

شن جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا على الحكام المصريين، مؤكدًا أنه يجب تكوين لجنة من خبراء كرة القدم، للارتقاء بمستوى كرة القدم مجدداً في القلعة الحمراء.

جمال عبدالحميد: أنا مش عايز الفتن بين الأهلي والزمالك تبدأ من الحكام

عبدالحميد خلال ظهوره ببرنامج زملكاوي عبر قناة الفريق الأبيض: «لازم نراجع نفسنا، إحنا لو روحنا الخليج تلاقي معظم مدربين الكرة بداية من الشيخ طه إسماعيل، ومرورا بالكابتن أحمد رفعت والكابتن عصام بهيج، كانوا بيروحوا الخليج لإنشاء كرة القدم في بدايتها».

وتابع : «لما ياخدوا حكامنا يدرسوا لحكام هناك ونلاقي كأس العالم بدون أي حكم ساحة مصري، يبقى نراجع ايه اللص حصل؟ الكورة عندنا بتنزل ويجب علينا أن نعلو بها مجدداً، عن طريق إنشاء لجنة من خبراء كرة القدم».

الزمالك، القانون  في كرة القدم واحد وثابت، والقانون به أكثر من حل، ليه الحكام بتختلف».

وفي السياق ذاته، قال مصطفى يونس خلال ظهوره ببرنامج زملكاوي على قناة النادي الأبيض: «الإدارة مش إنك تكون لاعب كرة سابق مشهور، الإدارة مدرسة واي نجاح يكون بسببها».

مصطفى يونس: من يخطئ في حق حكم اللقاء يجب معاقبته

وأضاف: «أنا سعيد، الوضع مختلف في النادي الأهلي وسوف يتغير، بتواجد ياسين منصور في إدارة شركة الكرة، وهو من أكثر القرارات الموفقة في تاريخ النادي الأهلي».

وأكمل: «القائد قرار واختيار التوقيت وتحمل المسؤولية، أنت كلاعب كرة أو مسؤول لو أخطأت لازم تتعرض لأشد العقاب، حتى لو الحكم أخطا، لكن حكامنا مهزوزين ومفيش ثقة في أنفسهم».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مصطفى يونس: حكامنا مهزوزين.. وجمال عبدالحميد: لازم نراجع نفسنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا