جورجينا رودريغيز تستذكر طفلها الراحل

النجوم والمشاهير

شاهد النجوم والمشاهير : جورجينا رودريغيز تستذكر طفلها الراحل .. السبت 2022/06/25 الساعة 08:06 ص - نشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغز صورة مؤثرة استذكرت فيها طفلها الذي فارق الحياة فور ولادته منذ نحو شهرين.ونشرت... والان إلى التفاصيل .

نشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغز صورة مؤثرة استذكرت فيها طفلها الذي فارق الحياة فور ولادته منذ نحو شهرين.

ونشرت جورجينا صورة جميلة لسماء ملبدة بالغيوم مع الرموز التعبيرية لملاك وقلب.

وكانت ​جورجينا رودريغيز​ قد نشرت مؤخراً مجموعة صور جديدة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام برفقة عائلتها أثناء الاحتفال بيوم ميلاد ابن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.

وظهر كريستيانو جونيور أمام قالب الحلوى الخاص بيوم ميلاده الذي كتب عليه رقم 7 الخاص بوالده.

كما أظهرت صورة ثانية جونيور وهو يقبّل قدم شقيقته الرضيعة، التي رُزقت بها جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو في شهر نيسان/ أبريل الماضي، فيما تُوفي شقيقها التوأم.

وعكست الصور الطابع الأسري والأجواء الحميمة في عائلة جورجينا ورونالدو، إضافة إلى البساطة والبعد عن التكلف على الرغم من الثروة الكبيرة التي ينعم بها رونالدو.

وكانت جورجينا وكريستيانو قد نشرا بياناً مشتركاً في 18 أبريل، كشف الثنائي- اللذان أعلنا أنهما كانا يتوقعان توأماً في أكتوبر الماضي- عن وفاة ابنهما حديث الولادة بعد ولادته مباشرةً.

وجاء في البيان: "ببالغ حزننا نعلن وفاة طفلنا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد". وتابع لاعب كرة القدم: "فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل رعاية ودعم الخبراء. لقد دُمرنا جميعاً بسبب هذه الخسارة ونطلب التفضل بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية". وأضاف: "طفلنا، أنت ملاكنا. سنحبك دائماً".

وكشفت رودريغيز ورونالدو لاحقاً عن اسم وتاريخ ميلاد الأخت التوأم للطفل الرضيع، وذلك من خلال تعليق رودريغيز مسبقاً على سلسلة من الصور الرائعة على إنستغرام للطفلة وهي نائمة "بيلا إزميرالدا 180422".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رد ألماني حول قدوم رونالدو لبايرن ميونخ

المدير الرياضي لبايرن ميونخ يكشف حقيقة المفاوضات مع رونالدو


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جورجينا رودريغيز تستذكر طفلها الراحل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا