الهلال يستضيف الفيصلي فى مباراة حسم لقب الدوري السعودي

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : الهلال يستضيف الفيصلي فى مباراة حسم لقب الدوري السعودي .. الأثنين 2022/06/27 الساعة 04:06 ص - ويدخل الفيصلي المباراة بعدما حقق الفوز فى الجولة الماضية على الطائي، ليهرب من صراع الهبوط، ويأمل تأكيد حسم بقائه... والان إلى التفاصيل .

ويدخل الفيصلي المباراة بعدما حقق الفوز فى الجولة الماضية على الطائي، ليهرب من صراع الهبوط، ويأمل تأكيد حسم بقائه رسميًا فى المسابقة بالخروج بنتيجة إيجابية أمام الزعيم اليوم 

ويحتاج الهلال للفوز أمام الفيصلي لضمان تحقيق اللقب دون النظر إلى نتيجة مباراة الاتحاد أمام الباطن.

وفي سياق منفصل، كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي اقترب بشدة من التعاقد مع الباراجوياني برونو فالديز لاعب كلوب أمريكا المكسيكي لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن الهلال بات قريبا جدًا من برونو فالديز، مدافع باراجواي المولود فى 1992، والذى قضى آخر 6 مواسم فى كلوب أمريكا.

وأوضحت الشبكة أن المفاوضات جارية بين الطرفين ومن المقرر عقد لقاء اليوم الأحد بين وكلاء اللاعب ومفوضى النادي السعودي في مدينة مدريد لإغلاق الصفقة.

ويمتلك فالديز (30 عاما) المدافع الدولى الكثير من الخبرة وقبل انضمامه إلى كلوب أمريكا لعب لنادي سيرو بورتينو في باراجواي.

وعرض الهلال على اللاعب عقدا لمدة تتراوح بين أربعة وخمسة أعوام مقابل نحو عشرة إلى 12 مليون دولار، ومن المقرر أن يتم حسم الصفقة قريبا.

ويتصدر النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الهلال، قائمة هدافي الدوري برصيد 22 هدفا، متقدما بفارق هدفين عن البرازيليين أندرسون تاليسكا مهاجم النصر ورومارينيو مهاجم الاتحاد.

وتضع رابطة الدوري السعودي للمحترفين نسختين لكأس البطولة في مدينتي الرياض وجدة في نفس الوقت تحسبا لأي سيناريو في الجولة الأخيرة بالموسم المثير يوم الاثنين مع تساوي الهلال والاتحاد في النقاط.

وخسر الهلال اللقب مرتين في اليوم الأخير، أولهما بموسم 2008-2009، الأول في عصر الاحتراف، حين حقق الاتحاد لقبه الأخير بالمسابقة، وفي 2018-2019 لصالح النصر.

 فيما توج الزعيم باللقب مرة واحدة في آخر جولة بموسم 2017-2018 على حساب الأهلي.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الهلال يستضيف الفيصلي فى مباراة حسم لقب الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا